أعلن نادي وادي دجلة المصري عن انتقال حارسه الدولي المخضرم عصام الحضري (44 عاما) الى صفوف نادي التعاون السعودي لمدة موسم وذلك خلال مؤتمر صحافي الاربعاء.

ويعد الحضري، بطل افريقيا 4 مرات مع منتخب بلاده، أول حارس أجنبي يحترف في الدوري السعودي، بعد قرار رابطة الأندية المحترفة تطبيق نظام احتراف الحراس الأجانب. بينما يعد ثاني لاعب مصري يحمل الوان التعاون بعد أمير عزمي مجاهد في موسم 2010.

وكتب نادي وادي دجلة على موقعه الرسمي "عصام الحضري حارس وادي دجلة والمنتخب المصري ينتقل للتعاون السعودي ليصبح أول حارس محترف في الدوري السعودي. كل التوفيق للحارس الاسطورة في تجربته الجديدة".

بدوره، غرد الحضري على موقع تويتر مع صورة بالوان ناديه الجديد "الحمد لله رب العالمين، خطوة جديدة في مسيرتي مع نادي التعاون السعودي، أتمنى من الله التوفيق والنجاح وإسعاد الجماهير".

وأكد حازم الحديدي مدير أعمال الحضري عقب توقيع العقد، أن ثقته بلا حدود في قدرات وقيمة الحضري وتاريخه الكبير محليا وأفريقيا وعالميا في تحقيق إضافة قوية لفريقه الجديد، مؤكدا أن الحارس المخضرم دائما يقبل التحدي وأنه واثق من نجاحه مع الفريق السعودي.

يذكر ان اللاعب الدولي محمود عبد المنعم "كهرباء" مهاجم الزمالك وخطيب ابنة عصام الحضري، قد جدد اعارته لنادي الاتحاد السعودي لمدة موسم جديد مقابل 2,3 مليوني دولار اميركي.