كشفت تقارير إعلامية عن انعقاد لقاء سري بين المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والقطري ناصر الخليفي مالك ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام القليلة الماضية.

وبحسب ما أوردته صحيفة "اوكي دياريو" الإسبانية، فإن اللقاء السري بين اللاعب البرتغالي والرئيس القطري، قد جرى في يخت على ضفاف مدينة إيبيزا الإسبانية، حيث يقضي رونالدو إجازته الصيفية رفقة أفراد عائلته وعدد من أصدقائه.
 
وأكدت ذات الصحيفة أن اللقاء السري بين الخليفي ورونالدو، قد تمحور حول إمكانية انتقال الأخير من صفوف ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في محاولة من القطريين لاستغلال حالة الغضب التي انتابت النجم البرتغالي قبل أسابيع في أعقاب الاتهامات التي طالته من قبل القضاء الإسباني على خليفة تهربه من دفع الضرائب، مما جعله يفكر جدياً في تغيير الأجواء والرحيل عن قلعة "السانتياغو بيرنابيو" .
 
ووفقًا لما جاء في التقرير، فإن مالك النادي الباريسي أراد من خلال اللقاء رصد أمرين مهمين، أولهما معرفة موقف رونالدو النهائي من البقاء في مدريد، وثانيهما عن المطالب المالية التي يريدها "الدون" في حال قرر الانتقال، من أجل الوقوف على مدى قدرة النادي على الاستجابة لهذه المطالب .
 
ومما لا شك فيه أن اللقاء بين رونالدو والخليفي لم يكن عفوياً أو عرضياً في حال تأكد حدوثه، فإذا كان رونالدو قد اعتاد على قضاء إجازته الصيفية في إيبيزا كل عام، فإن الأمر مختلف بالنسبة لرئيس باريس سان جيرمان، حيث يرجح أن يكون انتقاله إلى هناك قد جرى خصيصًا لملاقاة الدولي البرتغالي، وحسم موضوع إنتقاله إما بفتح مفاوضات رسمية أو بإغلاق هذا الملف نهائياً، وبدء العمل على انتدابات ومسائل أخرى تهم عشاق نادي العاصمة الفرنسية.
 
ولا يستبعد أن تلتقي مصالح المدريديين بمصالح الباريسيين عبر تسهيل النادي الملكي لانتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان في مقابل انسحاب الفرنسيين من سباق المنافسة على ضم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي هداف نادي موناكو، من أجل تسهيل انتقاله إلى مدريد، وذلك في أعقاب التقارير التي تحدثت عن وجود اتصالات بينه وبين إدارة سان جيرمان، ورصد مسيرو النادي الباريسي لعرض مالي ضخم من شأنه عرقلة انتقاله إلى إسبانيا.