انتقل جناح نادي بايرن ميونيخ الالماني ومنتخب البرازيل لكرة القدم دوغلاس كوستا الى صفوف نادي يوفنتوس الايطالي على سبيل الاعارة لمدة عامين، بحسب ما أعلن النادي الايطالي الشمالي الاربعاء.

وأوضح نادي "السيدة العجوز" ان قيمة الصفقة بلغت ستة ملايين يورو، وتتضمن خيارا لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، بشكل ثابت مقابل 40 مليون يورو، بعد انتهاء مدة الاعارة.

ويأتي الاعلان عن انتقال كوستا غداة إعلان بايرن ميونيخ انه ضم الكولومبي خاميس رودريغيز، لاعب خط وسط ريال مدريد الاسباني، لمدة عامين على سبيل الاعارة، مع خيار ضمه بشكل ثابت أيضا.

وكان كوستا الذي سيرتدي القميص الرقم 11، وصل الى مدينة تورينو الثلاثاء، واجتاز الفحص الطبي اليوم بنجاح، قبل ان يوقع عقدا من المقرر ان يبقيه مع يوفنتوس حتى نهاية حزيران/يونيو 2019.

وفقد كوستا مركزه اساسيا في صفوف بايرن ميونيخ الموسم الفائت في إشراف المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي، علما انه انضم الى النادي البافاري عام 2015 قادما من شاختار دانييتسك الاوكراني.

وسجل كوستا الذي بدأ مسيرته في صفوف غريميو بورتو اليغري، 13هدفا في 60 مباراة خاضها مع بايرن ميونيخ.

كما شارك مع البرازيل في 20 مباراة دولية سجل فيها ثلاثة أهداف.

وأحرز يوفنتوس في الموسم المنصرم لقب الدوري المحلي للمرة السادسة تواليا، وثنائية الدوري والكأس للمرة الثالثة. كما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خسر أمام ريال مدريد 1-4.