القاهرة : انضم "عمر" حفيد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، إلى فريق الناشئين بالنادي الأهلي، وشارك في تمرين النادي صباح اليوم الأحد.

انضم عمر حفيد الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، من ابنه "علاء" إلى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي.
 
وشارك عمر، في تدريبات فريق الناشئين صباح الأحد في ملاعب النادي بحي مدينة نصر بالقاهرة، وارتدى قميصًا أبيض، بخلاف قميص النادي الأحمر المعروف.
 
ورافق علاء مبارك، ابنه في التدريبات صباح اليوم، وشاركه في إنهاء إجراءات الانضمام، والاختبارات التي أجريت أمس السبت. وتجمع أعضاء النادي الأهلي حول علاء مبارك، والتقطوا الصور التذكارية معه.
 
ويخوض "عمر" تدريبات أخرى غدًا الاثنين، في السابعة صباحاً، تمهيدًا لانضمامه إلى فريق الناشئين، وخوض بطولة الجمهورية في كرة القدم.
 
ويضم فريق الناشئين المعروف بـ"فريق 2000"، أبناء شخصيات سياسية ورياضية ورجال أعمال بارزين، منهم على سبيل المقال، نجل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ونجل مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي طارق سليمان، ونجل الإعلامي الرياضي وحارس المرمى السابق أحمد شوبير.
 
وقال المدير الفني لـ"فريق 2000" بالنادي الأهلي، أحمد سراج، إن حفيد مبارك خاض المران الأول له مع الفريق في السابعة صباح اليوم الأحد، مشيرًا إلى أنه اجتاز الاختبارات اللازمة للانضمام إلى النادي.
 
وأضاف في تصريحات صحافية، إنه من الصعب الحكم على مستوى "عمر علاء مبارك"، لافتاً إلى أن حفيد مبارك، "لا يزال أمامه الكثير من الوقت حتى يصل للمستوى المأمول".
 
واعتبر أن "حفيد مبارك" "خامة طيبة، ولكنه في حاجة إلى جهود كبيرة، خصوصاً وأنه لم يمارس كرة القدم إلا من خلال الأكاديميات الخاصة، ومدارس كرة القدم، وهي بالطبع لن تمنحه الخبرة التي سيكتسبها بتواجده داخل النادي الأهلي".
 
وعلقت صفحة "آسف يا ريس" المؤيدة لمبارك وأسرته، والمهتمة بمتابعة أخبارهم على انضمام عمر بالقول، إن المصريين فوجئوا بعلاء مبارك ونجله يتوجهان للنادي الأهلي، لحضور الاختبارات، والتزما بالحضور في الموعد المحدد، مشيرة إلى أن علاء مبارك لم يتدخل للحصول على أية استثناءات لنجله، الذي انتظم في الصف مع زملائه في اجراء الاختبارات وانتظار النتائج.
 
ولفتت إلى أن حفيد مبارك لم يطلب وساطة رئيس النادي الأهلي محمود طاهر أو عضو مجلس الإدارة البارز محمود الخطيب.
 
واختتمت بالقول: "هؤلاء ناس متواضعون ومحترمون ويحبون بلادهم"، في إشارة إلى أسرة مبارك.
 
يذكر أن ثورة 25 يناير 2011 الشعبية، أطاحت بنظام حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك، وتنحى عن الحكم في 11 فبراير من العام نفسه.
 
لدى مبارك ولدان، هما علاء وجمال، ولديه من علاء حفيدان، الأول محمد الذي توفي في العام 2009، في حادث غامض، وعمر الذي انضم مؤخرًا إلى النادي الأهلي.
ولدى مبارك حفيدة من نجله جمال اسمها "فريدة" التي تهوى عزف البيانو، وشاركت في حفل بدار الأوبرا المصرية في شهر يونيو الماضي.