"أقدم لكم أليكسيس أوليمبيا أوهانيان جونيور": هكذا كشفت نجمة كرة المضرب الأميركية سيرينا وليامس الاربعاء عن الصور الأولى لطفلتها التي وضعتها في 1 ايلول/سبتمبر في فلوريدا، وذلك في شريط فيديو نشرته في حسابها على موقع انستاغرام.

وظهرت رسالة سيرينا الى جانب صورة لها مع طفلتها، بالاضافة الى فيديو لاكثر من دقيقتين يروي الاشهر التسعة لحمل المصنفة اولى عالميا سابقا، بدءا من صورة الاشعة الصوتية الأولى وصولا الى خروجها من عيادة التوليد.

وتزن الطفلة 3,1 كلغ بحسب الفيديو الذي اشار في نهايته الى انه بات في رصيدها بطولة واحدة في الغراند سلام.

وكانت سيرينا &التي ستحتفل بميلادها السادس والثلاثين في 26 الجاري، اعلنت في كانون الاول/ديسمبر 2016 خطوبتها على اليكسيس اوهانيان الشريك في تأسيس موقع "ريديت" للتواصل الاجتماعي، ثم توقفت عن اللعب بعد نحو شهر اثر تتويجها ببطولة استراليا المفتوحة، اول البطولات الاربع الكبرى.

وظهرت سيرينا في احد المشاهد تقبل كأس بطولة استراليا في ملبورن وهي تقول "هذه هي طفلتي"، مع تعليق يشرح "لا أحد يعلم بانني حامل منذ 8 أسابيع".

وكشفت سيرينا في نيسان/ابريل الماضي انها حامل، ونشرت على وسائل التواصل الاجتماعي صورا لها مع بطن منتفخ، وحددت ان ولادتها تتزامن مع اقامة بطولة فلاشينغ ميدوز الاميركية، اخر البطولات الاربع الكبرى التي اختتمت الاحد الماضي.

وفي المشاهد الاخيرة من الفيديو، ظهرت طفلتها في احضانها قبل تركها العيادة بعد 6 ايام من انجابها "لقد كانت طويلة جدا جدا، كانت هناك مضاعفات كثيرة، لكن انظروا ماذا لدينا، فتاة صغيرة!".

ووعدت سيرينا في آب/اغسطس بعودة "لا تصدق" في بطولة استراليا المفتوحة للدفاع عن لقبها في كانون الثاني/يناير 2018 بعد "ثلاثة اشهر من وضع طفلها الاول" ، وبعد عام من احراز اللقب الكبير الـ23 حيث باتت على بعد لقب واحد من الرقم القياسي للاسترالية مارغريت كورت.

شاهد الصورة: