سخر نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشكل غير مباشر، من عدم احتساب ضربة جزاء لفريقه أمام ريال مدريد الإسباني، خلال مباراة الفريقين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة حين اصطدمت الكرة بيد سيرجيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد على خط المرمى، بعد تسديدة للاعب دورتموند ماكسيميليان فيليب من داخل منطقة الجزاء.

حكم اللقاء الهولندي بيورن كيبرز تجاهل اعتراض نجوم دورتموند وجماهيره على اللقطة، واحتسب ضربة ركنية لصالح أسود الفيستيفال.

وعلق النادي الألماني على تلك اللقطة من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشر صورة لكف يد، في إشارة إلى أن الكرة لمسة يد قائد الفريق الملكي.

وعاد ريال مدريد من ملعب بوروسيا دورتموند بفوزه الثاني وجاء بنتيجة 3-1،

ويدين ريال الذي استهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على ابويل نيقوسيا القبرصي 3-صفر، بفوزه الثاني الى الويلزي غاريث بايل الذي سجل الهدف الأول (18) والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذين سجل ثنائية (50 و79)، ورفع رصيده الى اربعة أهداف في مباراتين.

وكان الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ صاحب الهدف الوحيد لدورتموند (54) دون أن يكون ذلك كافيا لتجنيب فريقه الهزيمة الثانية بعد تلك التي تلقاها في الجولة الأولى على ملعب "ويمبلي" أمام توتنهام 1-3.