خضع مهاجم المنتخب الألماني تيمو فيرنر لاستشارة طبية بعد عودته مع فريقه لايبزيغ من اسطنبول، بسبب الاعياء الذي شعر به خلال المباراة ضد بشيكتاش التركي الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا، نتيجة الضجيج الذي تسبب به جمهور الفريق المضيف الفائز باللقاء 2-صفر.

وأكد المدرب النمسوي للايبزيغ رالف هاسنهوتل أن "تيمو عانى من مشاكل في التنفس"، تعليقا على خروج اللاعب البالغ 21 عاما من المباراة بعد 32 دقيقة فقط بعدما اشتكى من دوار، كاشفا أن فيرنر استشار طبيبا متخصصا بعد عودة الفريق من تركيا.

لكنه أكد أن ما حصل في تركيا لن يؤثر على مشاركة فيرنر مع منتخب بلاده في مباراته الحاسمة ضد ايرلندا الشمالية الأسبوع المقبل في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وعانى فيرنر من الضجيج الشديد الصادر عن مشجعي بشيكتاش في ملعب "فودافون بارك ستاديوم" وبعد أن فشلت سدادات الأذن في التخفيف من الطنين، وضع يديه على أذنيه وبدا جليا أنه منزعج جدا.

ورأى مدرب لايبزيغ أن الضجيج لعب دورا بخسارة فريقه لمباراته الأولى في المسابقة خارج قواعده، مضيفا "في الشوط الأول شعر الشبان بضغط المناسبة. من المستحيل أن تحضر فريقك لأجواء من هذا النوع. الضجيج يؤدي الى اصابة المرء بالصمم".

ويخوض لايبزيغ المسابقة القارية الأم للمرة الأولى في تاريخه بعد أن أنهى الموسم الماضي من الدوري الألماني في المركز الثاني رغم أنه يشارك للمرة الأولى بين الكبار.

واعترف هاسنهوتل "كان من الواضح أننا، كفريق شاب، نحتاج الى كسب بعض الخبرة. كانت المباراة درسا لنا جميعنا".

شاهد الفيديو: