سيتواجه أورلاندو ماجيك مع كل من شيكاغو بولز ويوتا جاز في الموسم العادي من الدوري الاميركي لمحترفي كرة السلة في مكسيكو في كانون الأول/ديسمبر المقبل، بحسب ما أعلنت رابطة الدوري الثلاثاء.

وعقدت رابطة الدوري اتفاقا مع منظمة "زيغنيا لايف" التي ستضمن تنظيم مباراتين في الدور المنتظم في مكسيكو خلال المواسم الثلاثة المقبلة.

ويلتقي أورلاندو مع بولز في 13 كانون الأول/ديسمبر ثم جاز بعدها بليلتين، وذلك في الموسم الثالث تواليا الذي يشهد مواجهتين في مكسيكو ضمن دوري "ان بي ايه".

وفي المجمل، ستستضيف مكسيكو المباراتين رقم 27 و28 في الدوري منذ 1992، وهو أكبر عدد من المباريات خارج الولايات المتحدة وكندا.

وقال مفوض رابطة الدوري آدم سيلفر "العودة إلى مكسيكو بمباراتين من الدور المنتظم، تعزز التزامنا في تنمية كرة السلة في المكسيك وأميركا اللاتينية".

وأضاف "أندية الدوري تخوض مباريات في المكسيك منذ أكثر من 25 عاما، وأندية بولز، جاز وماجيك متحمسة لمتابعة التقليد بجلب تجربة المباريات المباشرة لمشجعينا الشغوفين في المكسيك".

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لماجيك أليكس مارتنز "بعد اللعب في انكلترا مرتين، اليابان، الصين، المكسيك والبرازيل، يتشرف أورلاندو ماجيك دوما بالمشاركة في مباريات أن بي ايه العالمية".