&كشفت صحيفة "آس" الإسبانية ان الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد الإسباني قد يعود إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي لعب لصفوفه من عام 2003 وحتى عام 2009.

و وفقا للتقرير فأن إدارة "اليونايتد" عادت لتفعيل مخططا قديماً استهدف التعاقد مجدداً مع الدولي البرتغالي ، مستغلة حالة الشقاق في علاقته بإدارة ريال مدريد، في أعقاب تصريحاته الأخيرة حول راتبه السنوي ومطالباته برفعه وتلويحه بالرحيل عن النادي .
&
واضافت الصحيفة في ذات التقرير ، بأن إدارة مانشستر يونايتد متحمسة لإعادة رونالدو إلى مسرح الأحلام بالأولدترافورد رغم بلوغه سن الـ 33 عاماً من عمره، بعدما علمت بأن الأولوية لدى اللاعب هي العودة إلى مدينة مانشستر التي عرفت أزهى أيامه الرياضية.
&
وفي ما يخص الجانب المالي للصفقة ، فأن إدارة وملاك النادي الإنكليزي بصدد تقديم عرض مالي مُغري لا يمكن لإدارة ريال مدريد رفضه ، بعدما بلغت علاقة النادي بالهداف البرتغالي مرحلة اللاعودة ، خاصة بعدما تسربت اخبار من أروقة "الأبيض الملكي" تؤكد ان الرئيس فلورنتينو بيريز يراهن على بيع رونالدو من اجل تمويل صفقة المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا .
&
وكانت جماهير "اليونايتد" قد ظلت تطالب ملاك النادي بالتعاقد مجدداً مع رونالدو منذ عام 2014 ، قبل أن يزداد إصرارهم على ذلك بعد مرحلة الفراغ التي دخلها الفريق وجعلته يصوم عن الألقاب والبطولات الكبرى ، حيث يرون في "الدون" اللاعب الذي بإمكانه تقديم الإضافة الجيدة لـ"الشياطين الحمر" ، تماما مثلما كان التعاقد معه في عام 2003 إيذانا بعودة الهيمنة على بطولة الدوري الإنكليزي الى مانشستر لثلاثة اعوام متتالية في 2007 و 2008 و 2009.