استعاد نادي ريال مدريد الإسباني بعضا من بريقه في المفقود، وتحديدا في مباراتيه الأخيرتين في بطولة الدوري الذي فقد الأمل على المنافسة عليه بنسبة كبيرة.

وحقق الفريق الملكي انتصارا ساحقا على ديبورتيفو لاكورونيا بسبعة أهداف مقابل هدف، قبل أن يكتسح فالنسيا في معقله بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويعد ريال مدريد العدة لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا، في موقعة نارية بعد ثلاثة أسابيع.

صحيفة "ماركا" الإسبانية سلطت الضوء على الغزارة التهديفية للفريق الملكي في مباراتيه الأخيرتين في الدوري، حيث سجل الميرينيغي 11 هدفا، وهو الأمر الذي قد يعيد الثقة للفريق قبل مواجهة العملاق الباريسي.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي إلى الريال لم يسبق له تسجيل أكثر من 3 أهداف في مباراتين متتاليتين منذ بداية الموسم الحالي.

وتسود حالة من التفاؤل داخل أروقة النادي الملكي وفي غرفة تبديل الملابس، على الرغم من الإقصاء من مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس.

ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن ريال مدريد بات الآن يصب جل تركيزه على مواجهة باريس سان جيرمان في 14 من فبراير، على أمل المضي قدما في مسابقة دوري الأبطال والاحتفاظ باللقب، خصوصا بعد الخروج من المنافسة على لقب الليغا والإقصاء من كأس الملك.

ونقلت "ماركا" تصريحات لبعض نجوم الفريق الملكي بعد الفوز الكبير على فالنسيا، حيث أكد الجميع أنهم عازمون على العودة بعد فترة صعبة عاشوها في الأسابيع الماضية.

كما نشر معظم لاعبي الريال رسائل تحفيزية عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي أهمها رسالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي قال فيها: "فوز مهم، معاً سوف نواصل تحقيق الانتصارات".