علق الألماني لوثار ماتيوس النجم السابق لمنتخب بلاده وناديي بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي على المواجهة الأوروبية التي ستجمع بين ريال مدريد الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور الثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، مرشحاً الفريق الباريسي لتجاوز نظيره المدريدي وخطف ورقة التأهل للدور الربع النهائي من البطولة.

و قال ماتيوس في تغريدة على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) معلقاً :" ريال مدريد بإمكانه ان يكسب جولة الذهاب على ملعبه بالسانتياغو بيرنابيو ، إلا ان باريس سان سان جرمان سيتمكن في موقعة الإياب بـ "حديقة الأمراء" من تحقيق إنتصار ثمين يستدرك به نتيجة الذهاب بفضل نجمه البرازيلي نيمار ، والذي سيكون مفتاح التأهل لفريقه ".
 
وأشاد النجم الالماني بالتركيبة البشرية التي يتوفر عليها النادي الباريسي هذا الموسم ، والتي جعلت خطوطه الثلاثة متوازنة مع توفره على لاعبين بمهارات فنية عالية قادرين على تغطية اي نقص في خطوط الفريق خاصة في خط الهجوم.
 
وبالنسبة لماتيوس فأن نقطة الضعف لدى باريس سان جيرمان هي المنافسة المحلية المتواضعة والتي جعلت الفريق يحقق الفوز كل اسبوع بأقل مجهود ممكن في حين ان المنافسة القارية تحتاج الى مجهود أكبر لتحقيق الإنتصارات.
 
وأضاف أسطورة كرة القدم الألمانية قائلاً :" نيمار افضل من رونالدو ، حيث تراجع مستوى رونالدو كثيراً هذا الموسم ، أما نيمار فأنه يقدم في الوقت الحالي أداء فني مميز، يجعله في حال أفضل وفي موقع قادر على حسم النتيجة لصالح فريقه الفرنسي ، بينما رونالدو حالياً غير قادر على تقديم نفس الإضافة التي قدمها لفريقه المدريدي سابقاً" .
 
واضاف ماتيوس في ذات التغريدة معلقاً :" انتقال نيمار إلى باريس جعله يحصل على راتب ضخم اكبر من راتب رونالدو الذي وجد نفسه في حالة نفسية سيئة ، كونه افضل لاعب في العالم ولكنه يتقاضى راتباً اقل من نيمار ، وهو ما سيجعل ذلك حافزاً لرونالدو لاثبات جدارته امام نيمار".
 
شاهد تغريدة ماتيوس