أكد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، أنّه لا يفكر في الوقت الحالي في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، موضحاً أنّ تركيزه منصباً على فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي حيث يطمح رفقته لتجاوز عقبة النادي الملكي في مباراة الإياب للدور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز "الميرينغي" بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية و الفرنسية، أمس الخميس: "نعلم أنّ الأمور صعبة للغاية في مباراة العودة لكنها بالتأكيد ليست مستحيلة، لقد مررت بما هو أسوأ رفقة برشلونة في الموسم الماضي، ونجحنا بالنهاية في التغلب على ما حدث، أتمنى أن نقدم مباراة أفضل ونتأهل للأدوار المقبلة".

ويلتقي الفريقان، في مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل بملعب "بارك دي برانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

وفي سياق آخر، تحدث النجم البرازيلي عن مستقبله الاحترافي في ظل الأخبار المتناقلة حول رغبة ريال مدريد في الاستفادة من خدماته في الصيف المقبل، قائلاً: "لدي عقد مع باريس سان جيرمان، وأنا سعيد مع زملائي، وأركز فقط على مستقبلي هنا".

وكان نيمار قد انضم لباريس سان جيرمان، في "الميركاتو" الصيفي الماضي، حيث تعاقد معه إلى غاية صيف 2022، بعدما دفع النادي الفرنسي مبلغ 222 مليون يورو، الذي يمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نادي برشلونة الإسباني.