بات من المؤكد أنّ إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ستتخلى عن المدرب الحالي للفريق، الإسباني أوناي إيمري، بمجرد نهاية العقد الذي يربط الطرفين في شهر يونيو القادم، وذلك بعد فشل الأخير للموسم الثاني على التوالي في قيادة "البي اس جي" للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد إقصاء باريس سان جيرمان من الدور ثمن النهائي لنسخة الموسم الجاري للبطولة الأوروبية، على يد نادي ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء الماضي، فقد طُرحت أسماء عديدة لخلافة لمدرب الباسكي إيمري، حيث أفادت الصحافة الفرنسية أنّ رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، يريد استقدام مدرب ذو شخصية قوية وصارمة قادر على التحكم وتسيير العقليات المختلفة لنجوم الفريق.

وبعدما كان اسم الإسباني لويس أنريكي هو الأكثر تداولاً في الوسط الباريسي، فإنّ شخصية جديدة أصبحت تتصدر قائمة المرشحين لتدريب فريق سان جيرمان بداية من الموسم القادم، ويتعلق الأمر بالإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي الإنكليزي.

وكشفت صحيفة " ليكيب" الفرنسية، اليوم الخميس، أنّ إدارة نادي باريس سان جيرمان قد باشرت اتصالاتها فعلاً مع كونتي الذي بات من جهته قريباً من الرحيل عن تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة الرياضية الشهيرة أنّ الاتصالات قد تمت بواسطة شقيق أنطونيو كونتي، الذي يسمى جيانلوكا والذي يعتبر ممثله الرسمي لدى وكيل الأعمال فيديريكو باستوريللو، والذي كان حاضراً في العاصمة باريس، يوم الثلاثاء الماضي، أي حتى قبل خروج فريق 'بي اس جي" من مسابقة دوري أبطال أوروبا.