اصيب ظهير ايسر نادي اتلتيكو مدريد ومنتخب البرازيل فيليبي لويس بكسر في قصبة الساق كما اعلن ناديه اليوم الجمعة، ما يرسم علامة استفهام كبيرة حول مشاركته في مونديال روسيا 2018.

وتعرض لويس للاصابة خلال مباراة فريقه ضد لوكوموتيف موسكو الروسي في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) الخميس، وخرج على حمالة قبل ان تثبت الفحوصات "اصابته في قصبة الساق اليسرى" بحسب بيان للنادي.

ولم يشر النادي الى الفترة التي سيغيبها لويس عن الملاعب، لكن بحسب الصحف الاسبانية، فان اصابة مماثلة تستدعي الغياب لمدة شهرين على الاقل، ما يعني على الارجح عدم خوضه اي مباراة في صفوف اتلتيكو مدريد لما تبقى من الموسم.

ولا شك بان تواجده ضمن التشكيلة الرسمية البرازيلية لمونديال الصيف المقبل، مشكوك فيها لاسيما بانه في حاجة الى استعادة ايقاعه.

ولن يشارك لويس بالتالي في المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده ضد روسيا والمانيا في 23 و27 الحالي، بعد ان كان ضمن التشكيلة التي استدعاها المدرب تيتي مطلع الاسبوع الحالي.

وسيستفيد من غياب لويس في صفوف اتلتيكو، الفرنسي لوكاس هرنانديز الذي استدعي لصفوف منتخب بلاده الخميس للمرة الاولى في مسيرته. اما في صفوف المنتخب البرازيلي، فقد يكون المستفيد الاكبر اليكس ساندرو مدافع يوفنتوس الايطالي.