زعمت برنامج إذاعي اسباني أنّ اللاعب الدولي البرازيلي نيمار هو من سيحدد المدرب الجديد لفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي والذي سيخلف بداية من الموسم القادم، المدرب الحالي ل"البي اس جي" ، أوناي ايمري.

وذكر برنامج "الشرينغيتو" للإذاعة الإسبانية أنّ نيمار، قد وضع شرطاً واحداً فقط للبقاء في نادي باريس سان جيرمان، ويتمثل في تولي زين الدين زيدان، مهمة تدريب فريق العاصمة الفرنسية، خلفاً للإسباني أوناي ايمري الذي تبدو إقالته وشيكة عند نهاية الموسم الجاري بعد فشله في قيادة النادي إلى أبعد من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشار للبرنامج الإسباني أنّ نيمار يريد من رئيس نادي باريس سان جيرمان ، ناصر الخليفي، التعاقد مع زيدان، الذي يستطيع قيادة الفريق للتألق على الصعيد الأوروبي.

ويبدو هذا الشرط تعجيزي وغير منطقي أيضاً، بحيث وبغض النظر على مدى رغبة زيدان الاستمرار على رأس الجهاز الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، فإنّ زين الدين، ذو الأصول الجزائرية يعتبر من مناصري نادي مرسيليا، أي "العدو اللدود" لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وبالتالي فمن المستحيل قبوله عرض تدريب "البي اس جي" في حال محاولة إغرائه بذلك .