&كشفت تقارير بريطانية ان لاعبي نادي أرسنال هم الأكثر تهديفاً في مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز خلال منافسات الموسم الجاري (2017-2018) بعدما مرور 32 جولة من عمر المسابقة.

و بحسب الأرقام التي نشرتها صحيفة " ذا صن " البريطانية فقد تناوب على تسجيل أهداف الأرسنال 17 لاعباً وقعوا على 59 هدفاً ،& يأتي على رأسهم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي سجل 10 اهداف ، مع تواجد خمسة لاعبين سجل كل منهم هدفاً وحيداً ، فيما سجل المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز 7 اهداف قبل ان يترك النادي وينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في شهر يناير الماضي.
&
وتناوب على تسجيل أهداف نادي واتفورد 16 لاعباً سجلوا 41 هدفاً ، أما تشيلسي الذي أحرز 54 هدفاً ، فقد وقع عليها 15 لاعباً منهم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي أحرز 11 هدفاً.
&
اما المتصدر نادي مانشستر سيتي فقد سجل 88 هدفاً حتى الآن ، بأقدام 12 لاعباً منهم قدمي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي سجل 21 هدفاً ، فيما أحرز زميله رحيم ستيرلينغ 16 هدفاً .
&
وبدوره سجل لاعبي ليفربول 75 هدفاً بواسطة 13 لاعباً ، منهم المهاجم المصري محمد صلاح الذي سجل بمفرده 29 هدفاً ، مما جعله يتصدر ترتيب هدافي الدوري الممتاز وبقية الدوريات الأوروبية.
&
اما لاعبو نادي توتنهام هوتسبير فكانوا الأقل إحرازاً للأهداف بين الأندية الستة الكبار ، بواقع 9 لاعبين فقط ، تناوبوا على تسجيل 62 هدفاً منها 24 هدفاً حملت توقيع هدافه الإنكليزي هاري كين .
&
اما اقل الفرق تسجيلاً من حيث عدد اللاعبين الهدافين بين الفرق العشرين ، فأننا نجد كل من برايتون أند هوف ألبيون و هدرسفيلد تاون بثمانية لاعبين فقط ، حيث سجل الأول 28 هدفاً ، بينما أحرز الثاني 25 هدفاً.
&