سيغيب مدافع بايرن ميونيخ الالماني جيروم بواتنغ بين 4 و6 اسابيع، بعد تعرضه الى اصابة في الفخذ امام ريال مدريد، ما يجعل مشاركته مع منتخب المانيا في مونديال روسيا غير مؤكدة، حسب ما ذكرت وسائل اعلام المانية الخميس.

واصيب بواتنغ في الدقيقة 34 من المباراة التي خسرها بايرن امام ضيفه ريال مدريد الاسباني في ميونيخ 1-2 الاربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا. وتم استبداله بنيكلاس سوله.

واكدت مجلتا سبورت بيلد وكيكر ان بواتنغ يعاني من اصابة عضلية في الفخذ الايسر.

وعلق مدرب بايرن يوب هاينكس على اصابة لاعبه بالقول "يجب انتظار نتائج الفحوصات (الخميس) لقول المزيد".

وفي حال تأكدت مدة ابتعاد بواتنغ، فان موسمه مع بايرن يكون انتهى ولن يتمكن بالتالي من المشاركة ضد ريال في مباراة الاياب الثلاثاء المقبل في مدريد.

وستكون ايضا مشاركة بواتنغ، المتوج مع منتخب المانيا بكأس العالم 2014 في البرازيل، في مونديال روسيا بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو موضع شك.

وترسل المنتخبات المشاركة في كأس العالم لوائح اولية من 35 لاعبا الى الاتحاد الدولي (فيفا) قبل 14 ايار/مايو، ثم تعلن اللوائح النهائية المؤلفة من 23 لاعبا قبل الرابع من حزيران/يونيو.

وتلعب المانيا في كأس العالم ضمن المجموعة السادسة الى جانب المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وستبدأ استعداداتها للبطولة في 23 من الشهر المقبل في شمال ايطاليا.