&أكدت تقارير بريطانية بإن المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي سيرحل عن نادي أرسنال الإنكليزي بنهاية منافسات الموسم الجاري ، قد تلقى عرضا مالياً مغرياً من أحد أندية الدوري الصيني ، وهو العرض الذي سيجعل منه صاحب اعلى راتب سنوي بين مدربي العالم.

و وفقا لصحيفة "الميرور" البريطانية فإن فينغر سيتقاضى راتبا سنوياً قدره 24 مليون جنيه استرليني& اي نحو ثلاثة اضعاف راتبه مع نادي أرسنال ، و هوالراتب الذي يحصل عليه حالياً الإيطالي مارشيلو ليبي نظير تدريبه المنتخب الصيني ، فيما لم يكشف التقرير عن هوية النادي الذي قدم هذا العرض للفني الفرنسي المخضرم.
&
وأوضحت الصحيفة الشهيرة ، انه بالرغم من العرض المالي المُغري إلا انه يستبعد موافقة ارسين فينغر على العرض و الانتقال للعمل في الصين ، حيث يفضل الانتقال للعمل في الدوري الفرنسي او الإسباني - على حد قولها - خاصة في موطنه الذي عرض عليه منصب مديراً عاماً لنادي باريس سان جيرمان ، في حين تؤكد تقارير اخرى عن إمكانية توليه الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد الإسباني ليحل محل مواطنه زين الدين زيدان في حال فشل الأخير في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.
&
وسبق لأرسين فينغر ان خاض تجربة قصيرة في قارة آسيا ، وتحديداً في الدوري الياباني قبل ان يقرر العودة إلى أوروبا من البوابة الإنكليزية ، ويقرر تولي دفة الجهاز الفني لنادي أرسنال في شهر أكتوبر من عام 1996 وحتى الآن.
&
ولا يزال مستقبل أرسين فينغر محل تكهنات وسائل الإعلام بعدما امتنع عن إعطاء أي مؤشرات ، مفضلاً تركيز جهوده على إنهاء موسمه الاخير مع أرسنال بأفضل نتيجة ، إذ يتطلع إلى إحراز لقب الدوري الأوروبي (اليوروبا ليغ) لتكون أول بطولة له مع النادي اللندني على الصعيد الخارجي و التي تمنحه تأشيرة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.