شنت جماهير نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هجوماً لاذعاً على إدارة ناديها بسبب طريقة تسييرها لإصابة لمهاجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا.&

وكانت الجماهير الباريسية قد لجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي لإيصال صوتها لمسؤولي النادي الباريسي ، خاصة مالك و رئيس النادي القطري ناصر الخليفي.
&
و وجهت روابط عشاق النادي الباريسي رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"& طالبت خلالها الإدارة الباريسية بضرورة احترام الجماهير التي تشجع الفريق وفاء له& أو ما أسمته "الشعب الأحمر و الازرق" في اشارة للون قميص النادي.
&
وتضمنت الرسالة ، بأن صبر محبي الفريق الباريسي على السياسة التي تتبعها الإدارة حيال قضية نيمار له حدود ، مهددين باللجوء إلى وسائل اخرى للتعبير عن غضبهم و رفضهم لهذه السياسة في حال بقيت الأمورعلى حالها دون الكشف عن الإجراءات أو القرارات التي قد تتخذها روابط مشجعي باريس سان جيرمان .
&
واعاب الباريسيون على إدارة النادي طريقة معاملتها للنجم البرازيلي بعد تعرضه للإصابة بالكاحل في شهر فبراير الماضي ، ونقله إلى البرازيل من أجل الخضوع لعملية جراحية والبقاء هناك لغاية الآن لقضاء فترة النقاهة ، حيث يستبعد ان يعود اللاعب إلى باريس لخوض نهائي الكأس ، من اجل التركيز على تهيئته لخوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا .
&
وكانت الإدارة الباريسية قد رضخت لرغبات نيمار و والده ، وتركتهما يقرران ما يشاءان للمعالجة من الإصابة رغم ان النادي هو الذي تحمل تكاليف العلاج و النقاهة وتحمل اعباء غيابه عن الملاعب خاصة بخروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما خسر أمام ريال مدريد الإسباني ذهاباً وإياباً.
&
و حتى تعافيه من الإصابة و موعد عودته إلى النادي قد تم تركه للاعب و والده ، مفضلة إدارة النادي الصمت و تاركه عشاق النادي في حالة حيرة في ظل تقارير تتحدث عن عدم عودته لنادي العاصمة ، واحتمالية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.