خطف نجم نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، الأضواء لدى وصوله الخميس مطار جون لينون في ليفربول متوجها بصحبة فريقه إلى أوكرانيا لمواجهة نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم بسبب الحذاء الذي كان ينتعله !

حيث ظهر صلاح بحذاء أسود من أديداس مكتوب على الفردة اليمني كلمة "مساواة" بالانكليزية وعلى الفردة اليسرى كتابة هندية، وهو جزء من تشكيلة محدودة تألفت من 5 أزواج فقط، صممها النجم فاريل وليامز بالتعاون مع علامة أديداس.

وأفاد بهذا الصدد موقع "ليفربول ايكو" أن محبي النجم المصري الذين يتطلعون لتقليده لن يكون بوسعهم شراء نسخة من هذا الحذاء الرياضي الأنيق لأنه نفذ بالفعل رغم إطلاقه قبل حوالي شهرين فقط في اطار احتفال الهندوس بمهرجان الألوان.

ونوه الموقع إلى أن تلك التشكيلة التي أطلق عليها اسم Hu Holi NMD Core تسببت في ردة فعل عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما خرجت مزاعم تتحدث عن عملية استيلاء ثقافي، لكن سرعان ما تحصل محبو الحذاء على نسخ كانت متوافرة كمخزون عبر الموقع الإلكتروني لعلامة أديداس ومنافذ بيع أخرى بالتجزئة، مثل eBay و DHGate، حيث أعيد بيع الأحذية عليها ب 300 جنيه استرليني، رغم أن السعر الذي عرضت به في البداية كان 200 جنيه استرليني فقط.