يبدو أن تألق النجم الدولي السعودي سالم الدوسري في مباراة "الأخضر" الأخيرة في كأس العالم في روسيا، قد وضعه ضمن اهتمامات بعض الأندية الأوروبية.

وكان الدوسري قد خطف هدف الفوز للمنتخب السعودي في الوقت القاتل على حساب نظيره المصري 2-1، في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة الأولى في كأس العالم.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها، تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الفوز عبر لعبة متقنة داخل منطقة الجزاء، تنقلت فيها الكرة من محمد البريك الى عبدالله عطيف، لتصل الى الدوسري الذي سددها مباشرة قوية في الشباك المصرية.

وكشفت وسائل الإعلام البريطانية أن نادي ليفربول الإنكليزي وضع عينه على الدوسري، من أجل التعاقد معه خلال في الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "ليفربول إيكو" المتخصص بنشر أخبار النادي الإنكليزي، أن اللاعب السعودي سالم الدوسري دخل دائرة اهتمام إدارة الريدز، وأن الأخيرة تنوي التفاوض مع اللاعب هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجميع قد يتساءل كيف لنادي مثل ليفربول أن يتفاوض مع أي لاعب في منتخب السعودية، خصصوا بعد المستوى المتواضع للأخضر في كأس العالم وتحديدا أمام روسيا والأورغواي؟.

ولفتت الصحيفة إلى ان أداء الدوسري كان مغايراً تماماً في مواجهة السعودية ضد مصر في الجولة الاخيرة، حيث نجح اللاعب في تسجيل هدف الفوز للاخضر في اللحظات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة إلى أن الدوسري كان من ضمن اللاعبين التسعة الذين تمت إعارتهم في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وانتقل حينها سالم الدوسري من الهلال إلى صفوف نادي فياريال، لكنه لم يظهر إلا في مباراة واحدة وكانت أمام ريال مدريد، حيث أظهر لمحات من إمكانياته الفنية وساهم في هدفي تعادل فريقه بعد أن كان متأخراً بهدفين مقابل لا شيء.