تتواصل اللقطات الرائعة والإنسانية المتعلقة بمونديال 2018 بروسيا في الظهور على وسائل الأعلام المختلفة، أخرها مساعدة مشجع كولومبي لصديقه الأصم والأعمى من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم.

جهاد عمر_إيلاف: ونشر الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو يوثق كيف يساعد كولومبي اسمه "سيزار" صديقه الكفيف ليعيش أجواء مباراة المنتخب الكولومبي ضد نظيره البولندي، وذلك في إحدى مقاهي العاصمة الكولومبية بوغوتا.

وكان "سيزار" قد وضع مجسم لملعب كرة قدم مصغر على الطاولة بينه وبين صديقه الأعمى "خوسيه"، وينقل له اجواء المباراة عندما يضع يد صديقه فوق الملعب تزامنًا مع حركة الكرة في الملعب الحقيقي، ومنها يدرك "خوسيه" تحركات اللاعبين على أرضية الملعب.

ويظهر الفيديو تفاعل "خوسيه" مع أحداث المباراة، كأنه يتواجد في مدرجات المشجعين، وكان يقفز مع كل كرة لصالح منتخب بلاده، كما لو أنه يرى ويسمع فهو يقفز فرحًا مرة ويحتضن صديقه مرة أخرى كلما تهدد كولومبيا شباك بولندا.

جدير بالذكر ان المنتخب الكولومبي بلغ الدور ثمن النهائي بفوزه على نظيره السنغالي 1-صفر، في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال روسيا.

شاهد الفيديو: