شهد اليوم الثالث من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا، فرحة عارمة للجماهير البرازيلية، بعد نجاح منتخبها في تخطي العقبة المكسيكية والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

في المقابل تنفست جماهير بلجيكا الصعداء بعدما قلب منتخبها تأخره أمام اليابان إلى فوز قاتل على المنتخب الياباني، الذي عاشت جماهيره صدمة كبيرة في الثواني الأخيرة.

وتخطى المنتخب البرازيلي عقبة نظيره المكسيكي بتفوقه عليه 2-صفر في الدور ثمن النهائي لكأس العالم، ليبلغ ربع النهائي للمرة السابعة تواليا ويظهر استعادة عافيته بعد بداية متعثرة في مونديال روسيا.

وفي المباراة الثانية بدت اليابان في طريقها إلى تحقيق الانجاز وإضافة بلجيكا الى لائحة المرشحين المودعين لكأس العالم في روسيا، لكن بديلي المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز قلبا الطاولة على "الساموراي الأزرق" ومنحا "الشياطين الحمر" بطاقة العبور الى ربع النهائي لمواجهة المنتخب البرازيلي ونجمه نيمار.

إيلاف تواصل استعراضها لأجواء مدرجات الجماهير ومناطق المشجعين في بطولة كأس العالم، حيث شهد اليوم الثالث من الدور ثمن النهائي فرحة عرامة للجماهير البرازيلية والبلجيكية وحسرة كبيرة للجماهير المكسيكية واليابانية..