استقبلت جماهير نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم نجمها الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو بحفاوة كبيرة بعد وصوله الى مدينة تورينو الاثنين، على أن يخضع لاحقا للفحص الطبي والتوقيع على العقد الذي يربطه بناديه الجديد.

وتجمع المئات من عشاق النادي خارج ملعب "اليانز" في تورينو وهتفوا "رونالدو أجلب لنا الابطال (دوري أبطال أوروبا)" في حين ظهر البرتغالي للمحة قصيرة.

وخرج إبن الـ 33 عاما من المركز الطبي ليوفنتوس للتوقيع للمعجبين والقاء التحية ومصافحة الجماهير على وقع الهتافات الصاخبة باسمه قبل أن يعود مسرعا الى المركز الطبي. 

وكان "سي آر7" وصل إلى إيطاليا الاحد، قبل يوم من الموعد المنتظر، ما اربك الصحافة الإيطالية و"التيفوزي"الذين انتظروا قدومه صباح الاثنين، بينما اجتاحت شوارع المدينة مئات اليافطات ترحب بقدومه كتب عليها "بينفيندو" بالبرتغالية.

وخضع رونالدو، الذي فاجأ العالم بقرار الرحيل عن ريال مدريد الإسباني المتوج معه بلقب دوري ابطال اوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، للفحص الطبي، قبل أن يزور مقر فريق "السيدة العجوز"، ومن ثم التوقيع على العقد الذي يربطه بالنادي الايطالي لمدة أربعة أعوام.

وسيرتبط النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات بعقد قيمته 30 مليون يورو في الموسم، وذلك في صفقة تقول وسائل اعلام ايطالية انها ستكلف يوفنتوس 350 مليون يورو.

وسيتم تقديم رونالدو خلال مؤتمر صحافي مقرر الساعة 16,30 بتوقيت غرينيتش على أن يغادر بطل اوروبا مع المنتخب البرتغالي عام 2016 ايطاليا لقضاء العطلة الصيفية.

واشارت الصحافة الايطالية أن رونالدو لن ينضم رسميا الى فريقه الجديد إلا بدءا من تموز/ يوليو المقبل عندما يخوض جولته الصيفية في الولايات المتحدة.

وعلق زميله المستقبلي كلاوديو ماركيزيو على وصول رونالدو قائلا "إنه بطل كبير يصل الى يوفنتوس، ومن الرائع مشاركته حياته اليومية، وتحديدا خلال العمل (اثناء التمارين)".

وتابع "في حال اردت التكلم كـ +تيفوزو+ سأقول انها صفقة رائعة".

وعلى الرغم من أن زيارة رونالدو الى إيطاليا لن تدوم سوى 24 ساعة، إلا ان الصحافة أطلقت على هذا اليوم تسمية "رونالداي" أو "رونالدو -داي" تيمنا بالنجم البرتغالي.

ومنذ الاعلان عن التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق اجتاحت جماهير يوفنتوس المتاجر في تورينو من أجل شراء قميص "سي آر7"، كما تم تصنيع مثلجات بـ "طعم سي آر 7" تضاف اليها حبة شيري وشوكولا. 

شاهد الفيديو: