أفادت تقارير صحفية إيطالية وبريطانية أنّ نادي تشيلسي الإنكليزي يريد ضم اللاعب الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولذلك فهو مستعد للتخلي عن مهاجميه الفرنسي أوليفييه جيرو و ألفارو موراتا لحسم الصفقة.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي، يستعد لبيع أوليفييه جيرو وألفارو موراتا، من أجل تدعيم الخط الأمامي لفريقه بالمهاجم الأرجنتيني هيغواين

وأوضح ذات الموقع الإيطالي الرياضي أن رغبة تشيلسي في بيع مهاجميه الفرنسي والإسباني لضم هيغواين، تعود إلى طلب إدارة نادي يوفنتوس الحصول على 60 مليون يورو، لتسريح النجم الأرجنتيني.

ومن جهتها، ذكرت صحيفة "صنداي ميرور" البريطانية أنّ نادي تشيلسي يريد ادخال الإسباني موراتا ضمن صفقة ضم هيغواين، ولكن يوفنتوس قد لا يوافق على الفكرة بل يرغب في "بيع" مهاجمه الأرجنتيني قصد تعويض القيمة المالية الضخمة التي صرفها في استقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني والتي كلفته أكثر من 100 مليون يورو.

يُشار أنّ غونزالو هيغواين سبق له اللعب تحت اشراف المدرب ساري ضمن نادي نابولي في موسم 2015-2016، وهو الموسم الذي شهد تتويج الأرجنتيني بلقب هداف الدوري الإيطالي، ثم انتقاله إلى يوفنتوس في صفقة تاريخية بلغت 93 مليون يورو.