: آخر تحديث

الجمهور يحتفل بطلاق ياسمين صبري!

"إيلاف" من القاهرة: إنفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها محمد بعد زواجٍ استمر عدة سنوات بهدوءٍ وسرية. علماً بأنها لم تكشف هوية شريك حياتها الذي ارتبطت به في بداية مشوارها الفني، كما أنهما لم يظهراً سوياً في أي مناسبة.
وجاء إعلان طلاقها بعد أقل من 3 أسابيع على ظهورها في حلقة برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس وإعلان ارتباطها بعدما كانت ترفض الرد على هذا السؤال في أي لقاء إعلامي.
وتستعد "صبري" حالياً لتصوير دورها في فيلم "الديزل" مع محمد رمضان وهو الفيلم الذي سيُعرَض مع بداية العام المقبل، كما أنها تستعد لتجربة درامية جديدة

الجدير ذكره أن المفاجأة بإعلان طلاق صبري قد لاقت تفاعلاً ملفتاً من الجمهور. حيث أن الشباب راحوا يغردون ويكتبون مدونات إحتفاءً بما حدث. باعتبارهم حصلوا على فرصة جديدة للتقرب منها والإرتباط بها.
فيما يلي بعض الروابط الملفتة:


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. دودي في خبر كان الان
الفظـــولي - GMT الجمعة 27 أكتوبر 2017 11:16
مثلما كانت النجمة الراحلة هدى سلطان في شبابها من اجمل النجمات المصريات سابقا"وجاءت النجمة ميرفيت امين كاجمل الفنانات المصريات والعربيات ظهرت الان رانيا يوسف ثم ياسمين صبري بنفس الميزة .. وبما ان الحديث عن ياسمين صبري فجمالها ملفت ومثير وهذا شيْ لاينكر اظافة الى انها مجتهدة وذكية بحياتها الفنية والعادية وتعرف كيف تشتغل على حالها كما يقولون وتظهر هذا الجمال بشكل مظاعف ومثير ..! وقد اعجبت بها (بادائها التمثيلي وشخصيتها العفوية وليس بجمالها فقط في حينه) منذ ظهورها مع النجمة شيرين في مسلسل طريقي وتوقعت لها الصعود والنجومية .. ولكن بعد مشاهدتي لها في مقابلتها مع الاعلامي وسام بريدي في برنامج انت او لاين ثم لقائها الذي ذكره المحرر مع النجمة اسعاد يونس مؤخرا".. فقد تغيرت بنظري ..!صحيح انها لبقة بالحديث ولكن كانت متكلفة وتمثل وتفتعل الاغراء في لقائاتها فوجدت فيها حالة كبداية الغرور واللهفة والتسرع في الثراء والصعود الى نجومية عالمية وليس فقط مصرية (وباي ثمن)..! وبما انها ذكية بحياتها فقد بداْت العمل بجد خفي وذكاء من اجل الوصول الى العالمية من خلال هوليود الاصلية وليست المصرية ولا الهندية ..!فعينها وتخطيطها وهدفها على ذلك ..وبمناسبة الحديث عن زواجها فعادة (يطشّ) خبر زواج وارتباط الفنان بسرعة بين الاوساط الفنية والجماهيرية ولكن لم يعلم احد بارتباط ياسمين حتى وعلى سبيل المثال (الاخ احمد طه محرر هذه المواظيع على موقع ايلاف هناوالذي عادة وبنشاطه الاعلامي الواظح يسارع بنشر كل شاردة و واردة عن تحركات وحياة الفنانين والفنانات في مصر دقيقة بدقيقة.. من انشطة فنية وزواج وطلاق وسفر ومرض ..الخ ولكن لم نقرا" له سابقا" ينشر خبر ياسمين)..! وكذلك وخلال لقائها مع الفنانة اسعاد يونس مرت ياسمين بحديثها وبشكل سريع وخاطف ومفاجىْ بانها (متزوجة)..! حتى ان اسعاد انتبهت وتفاجأت .. وبادرتها متسائلة (انتي انجوزتي ..؟؟؟) ولم تسترسل اسعاد بتفاصيل الزواج والزوج ..مثلا" من امتى ؟وهل هو من الوسط الفني ؟ام لا وهل هو مصري ؟ ام ثري خليجي؟!كما يكون الحديث عادة (ومر الامر مرور عاديا" وكانه ليس زواجا")..! وبما ان طموحها وهدفها (خارج الحدود) كما ذكرت سلقا" فربما حالة طلاقها كان امرا" طبيعيا" ومتوقعا" ..! واكيد سوف لا يكون الطلاق الاخير ..! واكيد اكيد الله ي


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه