"إيلاف" من بيروت: دافعت الفنانة الإماراتية أحلام عن نفسها بوجه الإتهمات المستمرة التي تلاحقها حول انحيازها لدولة قطر ضد بلدها الإمارات في أزمة الخليج. علماً أن البعض يتهمها بالحياد ويلومها على الصمت لكونها متزوجة من رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري. ولقد تفاقمت أزمتها مع المغرّدين بعد أن غنت في أحد الأعراس في #قطر واصفة الشيخ تميم بأغنية #تميم_الأبي. واتُهِمَت بأنها رفضت المشاركة بأوبريت #قولوا_لقطر الذي جمع نخبة نجوم الخليج. إلا أنها غرّدت مؤكدة بأنها لم ترفض الغناء لبلدها الإمارات، وأن أحداً لم يطلب منها المشاركة في عملٍ غنائي لوطنها. وطلبت من الناس الرحمة والتوقف عن ظلمها بأحكامهم.


وتأكيداً على ولائها وانتمائها لبلدها أطلقت أحلام أغنية وطنية بعنوان "دولتي الإمارات" بمناسبة اليوم الوطني الـ46، من كلمات الشاعر الإماراتي علي بن عمير الشامسي، وتلحين محمد الماسي وتوزيعه، ومكس جاسم محمد. حيث اعتُبرت أغنيتها الجديدة بمثابة المصالحة مع بلدها وسط حملة التشكيك بها.

 

 

أسما القيم مغروس فيها وعادات واخذت من عزت بلادي صفاتي لله درك في جميع المجالات والله يصونك طلبتي في صلاتي يا أم لرجال ن تتم المهمات نعم الرجال ولا تهاب المماتي ???????? ????‬ ‫⁧‫#اليوم_الوطني46‬⁩‬ احبكم .. #عام_زايد #احلام #احلام_الشامسي #ابوظبي #دبي #الشارقة #عجمان #ام_القيوين #الفجيرة #العين #راس_الخيمة #ahlam #ahlamalshamsi #uae #ad #dxb #rak #alain ???????? من كلمان الشاعر الإماراتي علي بن عمير الشامسي #الحان الملحن الكبير محمد الماسي وتوزيعه والمكس الرائع والقدير #جاسم_محمد ???????????????????????????????????????????????????????????????????????? #اليوم_الوطني46

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on