"إيلاف" من بيروت: حظيت&الممثلة الهندية زينوفار فاطمة باهتمام وتقدير من الجمهور والشخصيات البارزة على حدٍ سواء في الإمارات العربية المتحدة من خلال أفلامها التوعوية القصيرة. كما نالت&هذه المنتجة المستقلة مؤخراً إشادة أحد أبرز مشاهير بوليوود سونو سود لمشروعها المرتقب تحت عنوان The Peril 2. حيث عبّر&الممثل الشهير بأعماله في السينما الهندية الجنوبية، عن دعمه لمبادرة الفيلم الجديدة في لقاء جمعة بزينوفار في دبي.

زينوفار
وبهذا الشأن، قالت زينوفار: "حظي فيلم The Peril&بإشادةٍ واسعة وترحيب استثنائي من كبار الشخصيات الحاضرة عند إطلاقه وعرضه في يوليو من العام الجاري، ما ألهمني لإيصال هذه الرسالة إلى شريحة أوسع من الجمهور. لذا قررت إخراج فيلمٍ ثانٍ تحت عنوان ’ذا بيرل 2‘ تابع لسلسلة ’إنيجما‘. ويركز الفيلم القصير المرتقب على أهمية مشاركة الأهل في الحيلولة دون إدمان أطفالهم على الإنترنت أو الألعاب الرقمية".
&

&

سود
وبدوره، أبدى سونو سود إعجابه بالمشروع الجديد مشيراً إلى أهمية الرسالة التي يحملها لا سيما في عالمنا المتغيّر الذي بات فيه الأطفال منغمسون في العالم الرقمي: "من المهم للغاية بالنسبة للآباء أن يراقبوا أطفالهم كي لا يصلوا مرحلة الإدمان على الإنترنت ويكونوا عرضة للاستغلال. وكم أفتقد تلك الحقبة التي عشنا فيها طفولتنا نلعب ونمرح في الهواء الطلق. وإنه لمن دواعي سروري أن أدلي بتعليقي حول رسالة The Peril 2، وأؤكد دعمي كممثل لزينوفار في أي من مشاريعها السينمائية المقبلة".

يُشار إلى أن مدة الفيلم القصير The Peril 2&تمتد لـ 15 دقيقة، وسيتم إطلاقه في الشهر المقبل حيث تتولى زينوفار فيه دور الممثل والمنتج في آنٍ معاً.