"إيلاف" من القاهرة:&طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الجديد "كل حياتي" عبر المتاجر الإلكترونية المدفوعة قبل يومين ليزيد من تشويق الجمهور للألبوم الذي تأخر صدوره بسبب التعديلات الأخيرة التي أدخلها على أغنياته غير المتاحة للإستماع إلكترونياً بشكلٍ مجاني حتى الآن. كما أن الاسطوانة الخاصة بالألبوم لم تُطرَح بعد بالأسواق فيما لا تزال الحملة الدعائية للترويج للألبوم الجديد مستمرة في على اللوحات الدعائية بشوارع القاهرة.
والجدير ذكره أن شركة ناي ميوزك التي يملكها عمرو دياب ومنتجة الالبوم، قد نجحت&في الحفاظ على الأغاني من التسريب، حتى بعد طرحها مدفوعة. حيث قامت الشركة بحذف الروابط التي تتيح الأغنيات مجاناً قبل الطرح الرسمي لها، وهو ما أثار ردود فعل متباينة بين محبي&"دياب" الذين يبحثون عن الألبوم&للإستماع له. وهو ما دفع بعض المجموعات المغلقة الخاصة لإزالته عن تطبيق "فيسبوك" لتبادل الأغاني& وتداوله عبر تطبيق "الواتس اب".

ورغم أن التقييم الحقيقي للألبوم لا يمكن الأخذ به من اليوم الأول لصدوره، إلا أن محبي "دياب سجلوا" اعجابهم به في تدوينات عديدة عبر "تويتر" جعلته يتصدر قائمة التداول في مصر لمدة يومين تقريباً. حيث كتب طوني مجدي يقول: "عمرو دياب مش بس يعلمك ازاى تبقى بعيد عن منافسيك بسنين ضوئية، ده كمان يعلمك ازاى تفضل محافظ على المجد ده سنيين كتييره و اجيال مختلفة، و فوق ده كله لا يبالى اطلاقا بمنافسيه اصلا &.. &الا فين شيرين بتاعت ده راحت عليه !! شابوه #عمرو_دياب بجد، انجح واحد فى مصر يحافظ على نجاحه".
&

&

وعلقت نسمة تقول: "هو في الواقع كدا عمرو دياب ميتسمعلوش حاجة بعد البوم 2009 غير كام اغنية في البوم 2011 بتاع بناديك تعالي غير كدا كل الالبومات الجديدة اللي فاتت كلمات ومزيكا اي كلام ومفيش فيهم اغنيه واحدة ممكن تشد الواحد انه يسمعها تاني ومعنتش بستني البومه اغانيه القديمة مش هتتكرر".&


&

&

واعتبر عدد من متابعيه&انه يقصد زوجته زينة عاشور في اغنيته "انت مغرور" التي حققت تفاعلاً كبيراً بين جمهوره منذ طرحها. لكن آخرون أبدوا اعجابهم بالأغنية الجديدة وطريقة أدائه لها. فيما اقتطع الجمهور جزءاً منها على "كوميكسات ساخرة" واخرى على مقاطع فيديو.&


&

&