"إيلاف" من القاهرة:&أثارت الإعلامية ياسمين عز حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها خلال تقديمها لحفل قناة mbc مصر بمدينة شرم الشيخ والذي أُقيم بمناسبة انتصارات أكتوبر.&حيث ظهرت&بفستان اعتبره رواد مواقع التواصل الإجتماعي جريئاً بشكلٍ لا يتناسب مع طبيعة المناسبة التي تقدمها. خاصةً وأنها أدارات حواراً عن الحرب مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده. وهو الحوار الذي جاءت التعليقات على ملابسها فيه أكبر بكثير من التركيز على مضمونه.

ورغم الدعوات التي أطلقها البعض لرئيس مجلس الأعلى للإعلام مكرم محمد أحمد لاتخاذ قرار بشأن المذيعة المصرية وملابسها، إلا أنه أكد في تصريحات صحافية أن ملابسها كانت مناسبة لاحتفالية فنية، علماً بأنه كان أحد حضور الحفل.
هذا وحاولت "إيلاف" التواصل معها،&لكنها لا ترد على الاتصالات. علماً أنه لم يصدر منها أي تعليق حول الموضوع. كما أن&القناة أبقت الفيديو على منصاتها المختلفة نافية بذلك ما تردد عن وجود أزمة استدعت حذفه.&
وفي الواقع لا شك أن فستانها الطويل يبدو مناسباً للسهرات الكبرى، وليس فيه عيباً فاضحاً. إنما تركيز الكاميرا القريب على حضور المقدمة، ربما يكون السبب في التعليقات الواردة على الفيديو المرفق، والتي تداولها رواد مواقع التواصل.