"إيلاف" من القاهرة:&صرّح الفنان فاروق الفيشاوي أنه يعاني من مرض سرطان العظام وأن علاجه سيكون بالدواء الحديث الذي يُستخدم للتعافي من السرطان الذي حصل مكتشفيه على جائزة نوبل بالطب هذا العام، مشيراً إلى أن هذا الدواء آمن ويستخدم منذ عام وليس له آثار جانبية.

وأضاف خلال إطلالته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" أنه اكتشف مرضه قبل موعد تكريمه في مهرجان الاسكندرية بأربعة أيام فقط، مشيراً إلى أن الفحوصات التي كان يجريها لم يكن لها علاقة بالسرطان ولكن تم اكتشاف المرض بالمصادفة خلال تلك الفحوصات التي ارتبطت بالمعدة.

وأكد أنه يعتبر أي شخص معرضاً للإصابة بالمرض، وان كلمته في مهرجان الإسكندرية وإعلانه عن إصابته بالمرض لم تكن مكتوبة، ولكنه رغب بأن يكون بمثابة إعطاء الأمل لمن يتابعونه. خاصةً أنه تقبل الخبر ببساطة ولم يشعر بالضيق مطلقاً.&
وأشار إلى أن بعض زملائه تواصلوا مع وزيرة الصحة من أجل علاجه على نفقة الدولة وبالفعل استجابت الوزيرة وطلبت أوراق حالته الصحية، لكنه فضل أن يتكفل بعلاجه على نفقته طالما يمتلك الأموال اللازمة للعلاج. لكونه يفضل ان يترك العلاج على نفقة الدولة للأشخاص غير القادرين.
&


وأشار إلى أنه رغم انفصاله عن زوجته الفنانة&#سمية_الألفي، فهي&تسانده في أزمة مرضه، كما اشاد بوفاء الهام شاهين وكمال ابو رية وغيرهما من الفنانين الداعمين له بأزمنه الصحية