: آخر تحديث
عقب أزمة السير الخانقة استعداداً لعيد الاستقلال

راغب علامة يهاجم السلطة كمواطن لبناني

"إيلاف" من بيروت: عبّر الفنان اللبناني راغب علامة عن غضبه من المشهد المستفز عقب المعاناة التي عاشها المواطنون الذين علقوا صباح اليوم لساعات داخل سياراتهم وسط زحمة السير الخانقة، بسبب إقفال الطرقات لإجراء تمارين لعناصر الجيش اللبناني تحضيراً لاحتفال عيد الاستقلال.

 

 

وغرّد عبر حسابه على "تويتر" كاتباً: "انا كمواطن لبناني أخجل عندما أشاهد هذا المشهد وتسكير الشوارع على المواطنين بسبب العرض العسكري في هذا الطقس العاصف .. فلتحتفلوا بعيد الاستقلال أمام القصر الجمهوري واجعلوا المواطن يحتفل ببعده عنكم...الاستقلال الحقيقي يكون عندما نستقل من إحتلالكم للمناصب وتشريع الفساد فيها..".

 

الجدير ذكره أن هذه التغريدة لاقت تفاعلاً شعبيا وإعلاميا سريعا لكونه عبّر فيها عن معاناة المواطنين بصفوف الانتظار التي كان بينها إمرأة وضعت مولودها وسط الزحمة! لكن الملحت سمير صفير المعروف بتعلقه بشخص رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قد غرّد برأيٍ مخالف رأى فيه أن "الجيش يستحق لنعاني من أجله"!

وفي خضم التغريدات التي برزت من النجوم. علق الممثل الشاب نيكولا مزهر بما يؤيد رأي الفنان زين العمر و"صفير" بينما رأى المخرج لوسيان أبو رجيلي أن اللبنانيين لو أعادوا النظر قبل انتخاب الطبقة الحاكمة في الانتخابات لما استمرت معاناتهم.

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه