: آخر تحديث

وعد البحري تُروِّج لطرح ألبومها الجديد

"إيلاف" من القاهرة: تستعد الفنانة وعد البحري لطرح ألبومها الجديد "فرحتي بيك" خلال الأسابيع القليلة المقبلة. حيث بدأت بالترويج له عبر حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي بالتنسيق مع شركة "مزيكا" التي بدأت في إطلاق الحملة الدعائية الخاصة بالألبوم عبر منصاتها للتواصل الإجتماعي أيضا.
وسيضم الألبوم 10 أغنيات جديدة تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين، فيما ستطرح مقتطفات من الأغاني خلال الأيام القليلة المقبلة ضمن خطة الدعاية التي تتضمن أيضاً عدة حفلات ستُحييها خلال الفترة المقبلة، بعد صدور الألبوم بالأسواق.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الملحن هو الاساس
زارا - GMT السبت 07 يوليو 2018 05:54
لا يهم نوعية صوت وعد البحري او غيرها، فالاصوات القوية كثيرة ولكنا كلها يتم هدرها لانه لا يوجد ملحنين حقيقيينا الآن. لقد اثبت الزمن بدون شك بأن الملحن هو اهم شخص في الاغنية، اهم من مؤلف الكلمات لان هناك اغناني كثيرة بكلمات عادية جدا اصبحت اغاني كبيرة، ، وأهم ايضا حتى من المطرب نفسه، والدليل ان وعد البحري وغيرها عندما يغنون الاغاني القديمه التي تم تلحينها من قبل ملحنين كبارا، تصبح اصواتهم اسطورية، وعندما يغنون اغاني جديدة تصبح اصواتهم عادية جدا. اوضح مثال على هذا هي (آمال ماهر) التي تغني لأم كلثوم بروعة ، لكنها في اغانيها الخاصة يضعف صوتها ويصبح مملا جدا. الملحن هو الاساس والاهم.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. وفاة الفنان محمود القلعاوي
  2. نيكول سابا تُشعِل مواقع التواصل بكلفة الفستان المرصع بالألماس
  3. غادة عبد الرازق بين الغياب والظهور في السباق الرمضاني
  4. نائب لبناني يُهدد راغب علامة بقطع رأسه

فيديو

نادر الأتات: جديدي رومانسيّ والتعاون مستمرّ مع راغب علامة وعاصي الحلّاني
المزيد..
في ترفيه