: آخر تحديث

نور التونسية تُطلق جديدها من كلمات مروان خوري

"إيلاف" من بيروت: أطلقت الفنانة نور التونسية، أغنية جديدة باللجهة اللبنانية حملت عنوان "عجلت كتير". ولقد تعاونت في كلماتها مع الفنان اللبناني مروان خوري، وألحان محمود عيد، وقام بعملية التوزيع الموسيقي عمر الصباغ، لتسند مهمة الميكس والماستر للمهندس محمد المقهور، وهي خطوة جديدة تقوم بها رغم أنها معروفة بانتمائها للفن الطربي التي تفضله. ويقول مطلع الأغنية: 
عجلت كتير عالفلّه والله بكِّير
كان أملي أيامي تحلِّي و تبقالي كتير
عجلت كتير عآخرتي حرقت الأيام
يا دني بشرفك شو عملتي قتلتيني حرام
كان فيك تحكي لي 
تجن تلوم وبلا ما تصير الذكرى

 



وأعربت عن سعادتها بالتعاون الأول الذي جمعها مع الفنان الشامل مروان خوري، الذي قدّم لها كلمات حب متميزة، متمنية تكرار التجربة معه في أعمال جديدة مقبلة، كما أكدت سعادتها بتكرار تعاونها مع الملحن محمود عيد بعد أغنيتها السابقة "الدويتو" التي قدمتها مع الفنان اللبناني آدم بعنوان "الله يخلينا لبعض" في العام 2016، والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني بسام الترك.

يشار إلى أن أغنية "عجلت كتير" طُرِحَت عبر قناة شركة A2B media Production على "YouTube"، الى جانب الإذاعات الخليجية والعربية، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية وتطبيقات "أنغامي" و "أي توينز". مع التذكير بأن آخر أغنياتها المنفردة كانت في العام الماضي بعنوان "جابها فراسو" باللجهة التونسية.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

دقّوا عالخشب .. دويتو بين حسين الجسمي ومروان خوري يؤكّد على المحبّة بين الشعبيْن اللبنانيّ والإماراتي
المزيد..
في ترفيه