: آخر تحديث
في لقاء حصريّ مع إيلاف

أحلام: حفلا الرياض تاريخيان في مسيرتي ونقلة نوعية بالنسبة لحفلات السعودية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

في لقائها مع "إيلاف" تحدّثت فنانة العرب احلام عن إنطباعاتها بحفليها الأولين في الرياض، وعن تكريمها من قبل أم بي سي على المسرح. كما كشفت عن بعض تفاصيل ألبومها الجديد وغنّت لنا "عايش حياتك" قائلة أن هناك رجال لا يتأتون سوى بالعين الحمراء. كلّ التفاصيل في هذا اللقاء المصوّر: 

 


سعيد حريري من الرياض: في لقائها الحصريّ مع "إيلاف" تحدّثت فنّانة العرب عن أحلام عن حفليْها الأوّليْن اللذيْن أحيتهما في الرياض ووصفتهما بأنّهما تاريخيان في مسيرتها وبالنسبة للحفلات التي تقام اليوم في السعودية، كما أبدت أحلام إعجابها بالتطوّر الكبير الذي تشهده السعودية التي باتت في يوم وليلة تنافس كُبريات المدن والعواصم في العالم. 

من جهة أخرى تحدّثت أم فاهد عن إنطباعاتها بالتكريم الذي نالته من شبكة قنوات أم بي سي أمام الجمهور على المسرح معتبرة أنّ أم بي سي هي بيتها وشريكة الدرب والنجاح. أمّا عن مشاركتها في ذا فويس هذا العام فقالت : لستُ انا من أتكلّم عن ذا فويس الآن، ما نعلمه هو أن هناك مرحلة إختيار الأصوات وما بعد ذلك لا أفضّل الحديث عنه شخصياً". 

أمّا عن ألبومها الجديد فقالت: " أنا في طور العمل عليه: "جهّزت منه حتّى الآن ١٢ عملاً، وفي الألبوم السابق تعاملتُ مع شعراء وملحنين مبتدئين وانا إحتضنتهم، أمّا الألبوم الجديد فهو الألبوم الرسمي، وسأتعامل فيه أيضاً مع هؤلاء الأسماء". 

وفي نهاية اللقاء طلبنا من أحلام أن تؤدّي لنا أغنيتها "عايش حياتك" التي نحبّها لأنّها تغنّي فيها بشكل رومانسي للرجل بعدما تعوّدنا عليها أن تشاكس الرجل في معظم أغانيها، فختمت اللقاء ممازحة: هناك رجال لا يأتون سوى بالعين الحمراء".


عدد التعليقات 4
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. النسخه الخليجيه من - شيرين المصريه
عدنان احسان- امريكا - GMT الإثنين 25 مارس 2019 14:46
لا تشعر بحضورهم - ولا يملكون شخصيه الفنان الراقيه - والتي يجب ان يكون - ارقي من الناس العاديين - لكي يستحقون لقب فنان ..
2. احبكي المصريه احلام و
منير او منيرو - GMT الإثنين 25 مارس 2019 18:59
احب او احبوا او احبو او احبكم
3. احبكي المصريه احلام
منير او منيرو - GMT الإثنين 25 مارس 2019 18:59
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو
4. احلام فنانة ال
خالد محمد - GMT الثلاثاء 26 مارس 2019 09:45
لا اعتقد تسمية فنانة العرب صحيحة ربما يطلق عليها فنانه الخليج جائز أم كلثوم أسمهان وردة الجزائرية فايزة أحمد نجاة الصغيرة وغيرهم من الممكن يطلق عليهم فنانات العرب أما أحلام نأسف على المجاملة التي غير محلها


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

وائل كفوري في أعياد بيروت والافتتاح مسك!
المزيد..
في ترفيه