"إيلاف" من بيروت: عبّرت الفنانة السورية ليليا الأطرش عن امتعاضها من تركيز الجمهور على شكلها الخارجي وتعليقات الناس المستمرة على شكلها. حيث وجهت رسالة صوتية لمتابعيها قالت فيها أنها تعبت من كمية التعليقات التي تُركِّز على شكلها كـ "سمنتي &ضعفتي، ما حلوة بالمكياج، بلا مكياج احلى"، مؤكدة على أنها متصالحة مع شكلها تماماً.
وأضافت: حالي مثل حال جميع البشر الطبيعيين الذين يكسبون ويخسرون وزناً. ولا مشكلة لدي في الظهور مع أو بدون تبرّج. وسألت: "من قرر أن جسمي يجب أن يكون ضمن مقاسات محددة و"عالبكلة"؟! وأردفت:&"خلص بكفي!"
الأمر الذي علّق عليه البعض مؤيداً باعتبارها إنسانة تعيش حياتها بطريقةٍ طبيعية ولا حق للجمهور بالتركيز على مظهرها الخارجي، بل على أعمالها الفنية حصراً. فيما رأى بعضهم أن الفنان يجب أن يحافظ على مظهرٍ لائق وجيد احتراماً للجمهور. وذلك في التعليقات الواردة على التدوينة التي تم ارفاقها بمقطع الفيديو الذي ينقل رسالتها للجمهور عبر حسابٍٍ غير موثّق يحمل اسمها على&"إنستغرام":
&

&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&
&

@liliaatrash #النجمة #السورية #ليليا_الاطرش : أنا انسان طبيعي بيكفي ! وجهت النجمة #ليليا_الأطرش رسالة إلى متابعيها بأنها تعبت من كمية التعليقات على شكلها ( سمنتي ، ضعفتي ، ما حلوة بالمكياج ، بلا مكياج احلى ) ???? و اكدت ليليا انها متصالحة تماماً مع شكلها و انها مثل حال جميع البشر الطبيعين تكسب وزن و تخسره و ان لا مشكلة لديها في الظهور مع و بدون مكياج ???????? كما أضافت ليليا من قرر أن جسمي يجب أن يكون ضمن قياسات معينة ✅ أنا بوافقها تماماً بالرأي لأنو كمية التعليقات الغريبة على أشكال النجوم و النجمات مثيرة للغضب و الدهشة ! هالشي طبعاً حتى انعكس علينا يعني صرنا بدنا ننقل المعايير اللي عم نطالب النجوم فيها إلنا و هالشي عم يخلي سعادة حياتنا نحنا و هنن مستحيلة ????????‍♂️????????‍♂️????????‍♂️ أنتو شو رأيكم ؟ ???? . . . . #عمار_أورفه_لي #دبي #مونتريال #الامارات #المغرب #الكويت #البحرين #عمان #سوريا #مصر #mbc #روتانا #arabwood #rotana #لبنان #اغاني #الرياض #جدة #اربيل #الجزائر #كندا . . . ‏‎أناقتك في ابتسامتك د. فراس سامي ‏@drferassami . . صالون عمرو للسيدات شعر المرأة تاجها ‏@amroladiessalon . . #البساطة_بتحلي مع استشارية التجميل ميرنا كساب ‏ @mirnakassabbeauty

A post shared by Lilia Atrash (@liliaatrash) on

&