تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

ماجدة الرومي تتألق في مهرجانات جونية الدولية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أحيت الفنانة ماجدة الرومي مساء أمس حفلاً ضمن مهرجانات جونية الدولية حضره جمهور غفير،  وكعادتها إستغلت المناسبة لتوجيه رسائل سلام ومحبة ودعوة لنبذ الخلافات والإنقسامات بين السياسيين التي تمزق نسيج الوطن.

إعتلت  الرومي المسرح وهي تشدو  بأغنيتها الشهيرة (عم يسألوني عليك الناس) قبل أن توجه التحية إلى الشعب اللبناني قائلة ”أنتم شعب عظيم ولا أحد استطاع أن يتحمل ما تحملتموه، أنتم ما بخلتم بالروح“.
وخاطبت الرئيس اللبناني ميشال عون قبل أدائها لأغنية (سيدي الرئيس) قائلة ”أنا مثل كل هؤلاء الناس عندي صرخة وأود أن أقول لفخامة الرئيس، متوجعين نحن من السجالات التي تحصل بوسائل الإعلام، من التقاتل، هذا الذي يحرق قلوبنا، بحس كأننا نعيش ببيت الاخوة فيه بيتقاتلوا .. الاخوة الأعداء صرنا“.
ورافق الأغنية لوحات راقصة في خلفية المسرح تظهر حالات العنف والصراع بطريقة فنية وإضاءة تواكب اللحن والرقص والصوت.

وغنت من جديدها أغنية (لا تزعل مني وتروح) من كلمات وألحان إيلي شويري الغائب عن الساحة الفنية منذ سنوات. كما قدمت على مدى أكثر من ساعتين مجموعة من أشهر أغنياتها نذكر منها: (كلمات) و(كن صديقي) و(طلّي بالأبيض طلّي يا زهرة نيسان) و(اسمع قلبي) و(ميلي يا حلوة) التي أدتها بمرافقة فرقة دبكة راقصة. وتمايلت الأيدي مع أغاني الرومي الفلكلورية وتعالى التصفيق مع أدائها أغنية (يا ست الدنيا يا بيروت).

وكانت مهرجانات جونية قد أحيت الأسبوع الماضي حفلا تحت عنوان (يوم مع الوطن) دعما للجيش اللبناني أحياه الفنانان غسان صليبا وملحم زين والشاعر نزار فرنسيس حيث قدموا الأغاني الوطنية والداعمة للجيش.ٍ


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ماجدة الرومي
libany - GMT السبت 13 يوليو 2019 18:02
ماجدة الرومي مغنية لبنانية بنت بلدي ولكنها عنصرية جدا ضد مسلمين لبنان والسوريين وعندها مواقف سياسية ماالها اساس. الغريب باالامر انه اللبنانين ينسو انهم سوريين الاصل وراح دوما يكونو مافي فايدة يفكرو دوما انهم فرنسيين. عاطينها اكثر من حجمها بكثير وفي بقية العالم العربي كمان للااسف الكل بلبنان يحكي بالسياسة حتى المغنين. بسبب مواقفها مابحبها ابدا والااعتقد انه هي هاالمغنية االفضيعةوهي كمان مفكرة حالها شي كتير كتير على مهلك بليز


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في ترفيه