"إيلاف" من بيروت: أعلنت الفنانة العالمية ​جينيفر لوبيز إعادة جدولة عرضها الذي أُلغي ليلة أمس السبت لمساء غد الاثنين بتغريدةٍ عبر "تويتر". ذلك بعد أن&أسفت​ لاضطرارها لإلغاء حفلها الموسيقي في "ماديسون سكوير غاردن"، بسبب انقطاع التيار الكهربائي في مدينة مانهاتن. حيث ذكرت تقارير الصحف الأميركية أنها&فوجِئت بانقطاع التيار الكهربائي وانطفاء الأنوار على المسرح في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع طلب إخلاء المبنى بهدوء.&
&



وأوضحت المغنية الشهيرة عبر حسابها على "إنستغرام" أنهم طلبوا منها الخروج من المسرح بعد وقتٍ قليل من بدء العرض. حيث فوجِئَت بهم &يطلبون من الجميع الإخلاء ببطء شديد وبهدوء! كما غرّدت كاتبة:&"أنا مدمرة وحزينة لعدم إكمال حفل الليلة. وسأعمل على التعويض عليكم أعدكم بذلك&وأحبكم!!"

&

&

هذا وأعرب العشرات من رواد المسرح عن أسفهم لإلغاء عروضهم على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث كانت بطاقات الحفلة قد بيعت بالكامل&ليلة السبت في مدينة نيويورك. فيما أدى انقطاع الكهرباء الضخم إلى ترك أكثر من 70،000 من زبائن مختلف الحفلات بين وسط مانهاتن وأبر ويست سايد في البلدة - وهي منطقة تضم مسارح برودواي - وأرغمت العشرات من العروض والمسرحيات الأخرى على إلغاء إخلاء مبانيها.

من جهته مراسل قناة فوكس نيوز براين ليناس_ الذي كان يحتفل بعيد ميلاده بحضور حفل لوبيز في ماديسون سكوير غاردن_ وصف&تجربته قائلاً:&"كان الحفل قد بدأ للتو وعندما أدت ثلاثة من أغنياتها، وفي حوالي الساعة 9:25 ، كانت الأضواء قد انطفأت، وتحدث مهندس البناء للجموع، قائلاً: كإجراء احترازي نحتاج إلى إخلاء المبنى".