تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
رقصت بعفوية خلال أدائها لأغنية "اه ونص"

نانسي عجرم تُشعِل الأجواء في مهرجان "جرش"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أحيت الفنانة نانسي عجرم أمسيتها ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ34، على المسرح الجنوبي، حيث احتشد الآلاف في انتظارها.
وأشعلت الأجواء بباقة من أغنياتها بينها: "ما تيجي هنا، بدنا نولّع الجو، عم بتعلّق فيك، شيخ الشباب، من اليوم، ومعاك، معقول الغرام"، بالإضافة لأغنية "آه ونص" التي نفذتها برقصها وتفاعلها كما في أجواء كليب الخاص بها. 

 


يُذكر أن عجرم لبّت العديد من طلبات الجمهور رغم كونها منهكة بعد سفرٍ سريع بعيد مشاركتها بإحياء حفل زفاف نجم المصمم العالمي إيلي صعب. كما أنها استقبلت المحبين وطلبت من رجال الأمن التعامل معهم بهدوء واحتملت الضغط لالتقاط الصور معهم حيث كانت في استقبالها زفّة قدّمتها لها فرقة كشافة عزفت أغنية "بدنا نولّع الجو" فور وصولها إلى الفندق المقيمة فيه. 


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. جميله وطبيعيه في كل شى - والفرق بينها بين - الاخررررررريات
عدنان احسان - امريكا - GMT الأحد 21 يوليو 2019 17:54
الاخريات - هذاه تتباهى بمؤخــــــزتها - والثانيه تذكرنا باسولق النحاسه -و اسواق (....) ،،- اما نانسي عجرم - - وماجــــــده الرومي - وجوليا بطرس ،،- يختلفون - عن المدرسه الفنيه المصريه المرتبطين بسوق تجار الخلايجه الفنــــي- في السابق كانت التهمه - علي اللبنانيات- - والحقيقه اللبنانيات افضل من غـــــيرهم بكثير - ومن شذ عن القاعده من اللبنانيات - ... تعلموا / الكار/ في السوق المصريه .. والاستثمار الخليجي ،،، ،،
2. السندريلا
مجدي - GMT الثلاثاء 23 يوليو 2019 12:14
نانسي عجرم تُشعِل الأجواء في مهرجان "جرش"من اشد المعجبين لهذه الفنانه لصوته الشجي والعذب والجميل وبفديوهات الكليب ايضا انسانه محترمه باخلاقها وعفويتها اتمني من كل قلبي ان تقيم حفلة في دبي وجدة والمنامه باشهر اغاني كوكبة الشرق وورده الجزائرية لانني احب سماع اغانيهم بصوت فنانيين شباب وخاصة بصوت نانسي عجرم


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في ترفيه