تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
شرحت التفاصيل بفيديو عبر "إنستغرام"

نوال الزغبي تترأس لجنة تحكيم The Talent

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: زفّت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي خبراً سعيداً لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث نشرت​ تفاصيل مشاركتها في تحكيم برنامج هواة جديد بعنوان "The Talent" وعلقت عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" بفيديو تحدثت فيه عن هذه التجربة المنتظرة، وتمنت التوفيق لكل المشتركين.

وخاطبت "الزغبي" الجمهور في جمل متقطعة بين أغنيات كليبها الجديد، فقالت: "أنا نوال الزغبي، وسعيدة جداً بوجودي معكم من خلال برنامج هواة جديد لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي."
وتابعت: أحب كل أغنياتي، وآمل أن أسمعها جميعها بصوت المشتركين، لكنني أتمنى على من يريد أداء أغنيات نوال الزغبي بأن يختار الأغنية المناسبة لصوته. فيما شجعت الهواة على المشاركة ببرنامج المواهب، قائلة: أنا بدأت مسيرتي عبربرنامج استديو الفن. ولو عاد بي الزمن إلى الوراء سأختار أن تكون انطلاقتي عبر برنامج مواهب لأنه يخدم المشتركين.

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. مين هاي نوال الزغبــــي ،،
عدنان احسان- امريكا - GMT الإثنين 22 يوليو 2019 16:43
هيك اللي بيقدم نفسوا للجمهور يا نوال ؟ ،،،يعني نحن كان بهمنا اللي بتحكيه - مش اللي بتفرجيـــــــه ...الله يفرجها على الجميع اوووووف ،،


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في ترفيه