تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

هؤلاء النجمات تألقن مع مجوهرات بوشرون في مهرجان "كان"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تألقت الممثلة الأميركية، شايلين وودلي، العارضة البرازيلية، إيزابيلي فونتانا والعارضة البرتغالية، سارا سامبايو، بقطع مجوهرات إبداعية من توقيع دار بوشرون للمجوهرات الفاخرة خلال حضورهن العرض الأول لفيلم Rocketman ضمن فعاليات النسخة ال 72 من مهرجان "كان" السينمائي. وفي الليلة التالية، اختارت نجمات أخريات من بينهن العارضة البولندية، أنيا روبيك، والممثلات الفرنسيات فيرجيني ليدوين، زابو بريتمان وستيفي سيلما قطعاً من بوشرون لارتدائها.

فظهرت شايلين بطقم قلادة وأقراط Plume de Paon مرصع بقطع ماس مقطعة على شكل ورود وذهب أبيض وكذلك خاتم من نفس التشكيلة مرصع بقطع ماس مقطعة على شكل ورود وقطع ماس فوق ذهب أبيض كما ارتدت خاتم Lierre de Paris مرصع بقطع ماس مثبتة فوق ذهب أبيض. وتألقت إيزابيلي بطقم قلادة وأقراط Serpent Bohème مرصع بحجر لازورد وبماس على ذهب أصفر مع طقم خواتم Fuzzy مرصع بتورمالين أخضر، زمرد، ماس أبيض على ذهب وردي.

أما سارا سامبايو فظهرت بأقراط Ava مرصعة بماس على ذهب أبيض مزجته مع قلادة Pompon وخاتم من تشكيلة Quatre Radiant الشهيرة المرصعين بماس على ذهب أبيض. كما اختارت أنيا روبيك ارتداء قلادة Lierre de Paris Question mark من تشكيلة المجوهرات الراقية Nature Triomphante وتم ترصيعها بماس على ذهب أبيض ومزجته مع خاتم Lierre de Paris من نفس التشكيلة مزود بقبة من كريستال صخري ومرصع بماس على ذهب أبيض، كما ارتدت سوار Goutte مرصع بكريستال صخري ومرصع بقطع ماس على ذهب أبيض.

وظهرت فيرجيني ليدوين بقلادة Serpent Bohème إلى جانب سوار وخاتم من نفس التشكيلة كلهم مرصعين بماس على ذهب أبيض. وظهرت زابو بريتمان بخاتم Pensée من تشكيلة المجوهرات الراقية Nature Triomphante المرصع بماس على ذهب أبيض وتزينت بقلادة Serpent Bohème مرصعة بماس على ذهب أبيض. وتألقت ستيفي سيلما بقلادة Serpent Bohème وأقراط Graphique Delilah مرصعين بماس على ذهب أصفر، وبخاتمين من تشكيلتي Quatre Radiant  و Serpent Bohèmeمرصعين بماس على ذهب أصفر.

                                                                    إيزابيل فونتانا

                                                                   

                                                                   

                                                                  

 

                                                                  

                                                                  

                                                                  
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عاصي الحلانيي: إنضمام أولادي لي في عالم الغناء ظاهرة وإنتقادات البعض حسد وغيرة
المزيد..
في لايف ستايل