: آخر تحديث

نجمات يخطفن الأضواء بقطع مجوهرات ميسيكا في مهرجان "كان"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تألقت بعض النجمات بمجوهرات من إبداع دار ميسيكا خلال حضورهن فعاليات مهرجان "كان" السينمائي، فبرزت العارضة الألمانية توني غارن على السجادة الحمراء خلال توجهها لمشاهدة العرض الأول لفيلم Hidden Life بقلادة من تشكيلة المجوهرات الراقية Desert Bloom مع خاتمين من نفس التشكيلة وأقراط Diamond Catcher من تشكيلة Born To Be Wild. كما تألقت الممثلة الأميركية، أجا نعومي كينغ، بارتدائها خاتم وأقراط  Catcher مصنوعين من الماس مع سوار Snake Dance وخاتم مطابق من تشكيلة Born To Be Wild.

وحضرت العارضة الأميركية، لينا بلوم، العرض الأول لفيلم Les plus belles années d’une vie بأقراط Move Romane XL الدائرية مع خاتم My Twin الثلاثي. ولفتت النجمتان، مين بيشايا وبرايا لوندبيرغ، الانتباه إليهما خلال حضورهما العرض الأول لفيلم Hidden Life، فظهرت بيشايا بأقراط Desert Bloom دائرية ملتوية مع مشبك Catcher مصنوع من الماس وخاتم Wild Moon من تشكيلة المجوهرات الراقية Born To Be Wild، فيما اختارت لوندبيرغ الظهور بأقراط Desert Bloom من تشكيلة Born To Be Wild وخاتم My Twin الشهير.

وتألقت أيضا العارضة الروسية الشهيرة، داريا ستروكوس، بسوار Sun Tribe من تشكيلة Born to Be Wild. وظهرت الممثلتان الروسيتان، فيكتوريا ميروشنيكينكو وفاسيليزا بيريلوغينا، اللتين تقومان بدور البطولة في فيلم Beanpole، بمجوهرات مميزة من ميسيكا أيضا، فارتدت فيكتوريا أقراط My Twin الحلزونية الجديدة، بينما اختارت فاسيليزا قلادة وأقراط من تشكيلة Move 10th  الجديدة.

كما حضرت الشخصية الشرق أوسطية المؤثرة، كارين وازن، حفل Magnum مرتدية أقراطWild Moon  الجديدة. وبرزت العارضة ستيفاني جيزنجر بأقراط  Sun Tribe من تشكيلة Born To Be Wild. وتألقت النجمة الفرنسية، لوري تيلمان، بخاتم وأقراط  Desert Bloom من تشكيلة Born To Be Wild وخاتم Glam’Azone المزدوج وخاتم My Twin الثلاثي ومشبك My Twin pear على أذنها. 

وبرزت الممثلة الروسية، بولينا أندريفا، بأقراط Snake Dance من تشكيلة المجوهرات الراقية الجديدة إلى جانب سوارUndine  من تشكيلة Once Upon a Time. وحضرت عارضة الأزياء الأميركية، مارثا هانت، العرض الأول لفيلم Les plus belles années d’une vie متألقة بأقراط Undine، سوار وخاتم من تشكيلة Once Upon a Time. وظهرت المغنية الألمانية، لينا ماير لاندروت، بأقراط My Twin وخواتم My Twin الشهيرة، وارتدت كذلك قلادة Wild Moon من تشكيلة Born To Be Wild. وتألقت أيضا العارضة الفرنسية الشابة، مايفا كوكي، بأقراط Glam’Azone الدائرية وخواتم My Twin. 


وظهرت كارين وازن في مناسبة أخرى خلال سيرها على السجادة الحمراء متألقة بقلادة Feather المميزة من تشكيلة المجوهرات الراقية Once Upon a Time إلى جانب أقراط Wild Moon وخاتم Catcher المصنوع من الماس من تشكيلة Born to Be Wild بالإضافة لخاتم Glam’azone المزدوج وخاتم My Twin. 
                                                                          

                                                                         

                                                                         

                                                                         

                                                                        


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. تشكيلة كورنيلياني الجديدة من روح السبعينيات
  2. Le Parapluie .. تشكيلة نسائية جديدة من إبداع أليس مكول
  3. العمل لساعات طويلة
  4. تناول الزبادي مرتين أسبوعياً يقي من أورام الأمعاء الحميدة
  5. علامة Lobo Jewels تطلق تشكيلة مختلفة من الأقراط
  6. إيريس ميتينير تتألق بمجوهرات ميسيكا في تلك المناسبة
  7. سالفاتوري فيراغامو تطلق تشكيلة حقائب جديدة بعنوان BOXYZ
  8. دراسة تؤكد .. فيتامين
  9. اضطراب نبض القلب يزيد مخاطر الزهايمر
  10. احتدام السباق على حيازة حصة أكبر من سوق الطيران بين إيرباص وبوينغ
  11. سان فرانسيسكو قد تصير أول مدينة أميركية تحظر مبيعات السجائر الإلكترونية
  12. أبل ترصد ملايين الدولارات لتطوير محتوى خدمة +Apple TV
  13. إلى أي مدى يثق الناس باللقاحات؟
  14. غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغية
  15. D1 Milano تطلق تشكيلة ساعات كلاسيكية لربيع وصيف 2019
  16.  الموسيقى قد تخفف من آلام مرضى السرطان !

فيديو

عامر زيان يتزوج امرأة مطلقة وأم لطفل صغير
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل