إيلاف من لندن: صورت جانيت جاكسون فيلمًا قصيرًا، تكريمّا لذكرى وفاة أخيها الراحل مايكل جاكسون، لمناسبة عيد ميلاده الستين، أدت فيه دور ملكة تُصدر الأحكام على الراقصين.

تتذكر جانيت جاكسون بوضوح متى شغفت بفيلم الفيديو الموسيقي Remember the Time الذي أُنتج عن شقيقها ملك البوب الراحل مايكل جاكسون. ونشر موقع "تي أم زد" فيلم الفيديو الذي أطلقته جانيت نفسها هذه المرة، إحياء لذكرى شقيقها بمناسبة عيد ميلاده الستين.

عمل رائع

تعاونت جانيت مع الكوميدي كوايلون روجرز في تصوير الفيلم، ومدّته دقيقة و11 ثانية. فيه تقوم جاكسون بدور الملكة التي تُصدر حكمها على راقصين، على غرار فيلم الفيديو الذي صوّرته إيمان عن مايكل جاكسون في عام 1992.

تبلورت فكرة الفيلم حين التقى كوايلون وجانيت خلال حفل تقديم جوائز بيلبورد الموسيقية في هذا العام، وإتفقا على إطلاق الفيلم يوم الأربعاء 29 أغسطس الذي يصادف عيد ميلاد مايكل جاكسون الستين.

نقل موقع "تي أم زد" عن مصادر قريبة من كوايلون قولها إن مجموعة الراقصين تدرّبت يومًا واحدًا قبل تصوير الفيلم الذي أخرجه دايمون باتيست. وكان فيلم الفيديو Remember the Time الذي شارك فيه ايدي مرفي وماجيك جونسون إعتُبر في حينه عملًا رائعًا.

يقوم كواليون وكنغ باك بدور راقصين يكافحان للفوز بقبول جانيت في الفيلم الذي تقدّم فيه اغنيتها الجديدة Made for Now ايضًا.

وفاة جاكسون

يأتي الفيلم مبادرة جميلة في مناسبة كبيرة لعائلة مايكل جاكسون واصدقائه وجمهوره.

وكان ملك البوب توفي في يوينو 2009 بعد إصابته بنوبة قلبية في منزله. ولم يستطع المسعفون الذي حضروا إلى المكان والعاملون في المركز الطبّي لجامعة كاليفورنيا في لوس انجليس إنقاذ الفنان الكبير رغم ما بذلوه من جهود.

أُدين كونراد موراي، طبيب مايكل الشخصي، بتهمة القتل غير العمد، لكنه ما زال مصرًا على أنه لا يتحمّل مسؤولية وفاة جاكسون.

أعدت "إيلاف" هذا التقرير عن موقع "تي أم زد". الأصل منشور على الرابط التالي:

http://www.tmz.com/2018/08/29/janet-jackson-michael-60-birthday-remember-the-time-homage-music-video/