إيلاف من الرياض:&عقد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في الديوان الملكي بقصر السلام في جدة اليوم الأربعاء، جلسة مباحثات مع رئيس وزراء باكستان عمران خان.

وتم خلال المباحثات، استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين، وآفاق تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث آخر الأحداث على الساحة الإقليمية.

حضر المباحثات، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى، ووزير الخارجية عادل الجبير، ووزير المالية الأستاذ محمد بن عبدالله الجدعان، ووزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد الوزير المرافق، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.

كما حضرها من الجانب الباكستاني، وزير الشؤون الخارجية مخدوم شاه محمود، ووزير المالية أسد عمر، ووزير المعلومات والإعلام فؤاد أحمد، ومستشار رئيس الوزراء للتجارة عبدالرزاق داوود، ومدير عام الاستخبارات المشتركة الفريق نويد مختار، والسفير الباكستاني لدى المملكة خان هاشم بن صديق.

وأقام العاهل السعودي مأدبة غداء تكريماً لخان&والوفد المرافق له.

وفي سياق متصل التقى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان&في جدة اليوم عمران خان&وهنأه&بانتخابه رئيساً لوزراء باكستان.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث الإقليمية.

وقد غادر خان السعودية متجها إلى&الإمارات.
&