: آخر تحديث
قرقاش يحذر من تداعيات الاستهداف السياسي للمملكة

عبدالله بن زايد: نقف مع السعودية دومًا

دبي: أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، مساء الخميس، وقوف بلاده دائما مع السعودية مضيفا أن السبب وراء ذلك "أنها وقفة مع الشرف والعز والاستقرار".

وكتب وزير خارجية الإمارات في تغريدة على تويتر: "نقف مع المملكة العربية السعودية دوما؛ لأنها وقفة مع الشرف والعز والاستقرار والأمل".

من جانبه، حذر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، من أن تداعيات الاستهداف السياسي للسعودية ستكون وخيمة على من يؤججها.

وكتب قرقاش في تغريدة على "تويتر": "الحملة الشرسة على الرياض متوقعة، وكذلك التنسيق بين أطرافها المحرِّضة، كما أن هناك ضرورة لبيان حقيقة البعد الإنساني للمشهد فإن تداعيات الاستهداف السياسي للسعودية ستكون وخيمة على من يؤججها، ويبقى أن نجاح السعودية هو الخيار الأول للمنطقة وأبنائها".


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. ابتزاز حقير
وليد - GMT الجمعة 12 أكتوبر 2018 07:18
قبل اكثر من سنة اتذكر نفس الحملة شنت ضد السعودية عندما اعلن سعد الحريري استقالته من رئاسة الوزراء (عندما كان في السعودية) فقد اتهم الجميع السعودية بانها تحتجز الحريري واجبرته على تقديم الاستقالة ودعى البعض السعودية الى فك اسر الحريري فيما قال الاخرين ان الحريري سوف لن يرى الحرية مرة اخرى ولن يعود الى لبنان وسيتم اخفاءه للابد اي سيتم اعدامه في السعودية لكن بعد ذلك ظهر كذب هؤلاء وانتصرت السعودية لكن اعداء السعودية رغم هذا لم يستحوا ولم يعتذروا للسعودية والأن يثثيرون ضجة بهدف ابتزاز السعودية حول اختفاءالصحفي الاخوانجي خاشقجي المؤيد لداعش وهؤلاء والانتهازيين نفسهم يسكتون على قتل الاسد لاكثر من نصف مليون سوري مدني وتهجير 10 مليون اخرين من بلدهم . وانا متاكد ان السعودية سوف تقبر هذه المؤامرة وستخرج منتصرة باذن الله.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ابن كيران لخصوم حزبه: نظموا الانتخابات وأريحونا اذا لم ترغبوا في استمراره بالحكومة
  2. ماكرون وميركل يوقعان معاهدة مشتركة جديدة ذات نبرة أوروبية
  3. وفد برلماني يقترح زيادة المصريين بالإمارات إلى مليون شخص
  4. تحركات القوات الأميركية تثير مطالب للحدّ من تواجدها في العراق
  5. بوتين يستقبل آبي وسط تصاعد الخلاف حول جزر الكوريل
  6. عودة النازحين السوريين في لبنان بطيئة مع عدم تعاون المراجع المعنية
  7. محكمة طوكيو ترفض طلب كارلوس غصن إطلاق سراحه بكفالة
  8. ألمانيا تُعاقب إيران وأميركا تُبارك
  9. وزير مغربي: الملكية البرلمانية آتية!
  10. طالبان تتباحث مع مسؤولين أميركيين في قطر
  11. الرئيس السوداني يزور قطر الثلاثاء
  12. النواب الأردني يقر
  13. شركات التحالف ضد البلاستيك تستثمر مليارات في إنتاجه
  14. كمالا هاريس تترشح للرئاسة لإنهاء
  15. ماي تعلن
في أخبار