المنامة: التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بمقر إقامته في البحرين، اليوم الاثنين، رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بحضور وفدي البلدين.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومجمل التطورات في المنطقة.

كما التقى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بحضور وفدي البلدين.

وجرى خلال اللقاء بحث فرص تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، بالإضافة إلى عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

وتأتي اللقاءات في إطار الزيارة الرسمية لولي العهد السعودي لمملكة البحرين.

إلى ذلك، أكد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بأن مباحثات العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى مع ولي العهد السعودي ستنتقل بالعلاقات الثنائية لمرحلة أكثر ازدهارًا على المستويات كافة، وستسهم بقوة في صون المصالح العربية وتعزيز السلام والاستقرار في المنطقة.&

جاء ذلك خلال اجتماعه مع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير على هامش زيارة ولي العهد السعودي للبحرين. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية الخاصة والمتميزة بين البلدين والمستجدات في المنطقة.

وأعرب وزير الخارجية البحريني عن "اعتزاز مملكة البحرين بما تشهدها العلاقات الأخوية الوطيدة مع المملكة العربية السعودية الشقيقة من ازدهار وتطور مستمر في مختلف المجالات إيماناً منهما بوحدة المصير وبالشراكة في التنمية والرخاء، مؤكدا على المنزلة الكبيرة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية لدى جميع أبناء مملكة البحرين لالتزامها الأصيل بالعلاقة الاستراتيجية مع مملكة البحرين ومواقفها الأخوية الثابتة تجاهها في كل الأحوال، ولدورها المحوري والرئيسي على الساحتين الإقليمية والدولية".

من جهته أشاد وزير الخارجية السعودي بقوة وصلابة العلاقات التي تجمع بين البحرين والسعودية.


&