: آخر تحديث
تراوح بين الرعب والخيال

8 أفلام مثيرة لا تفوت في أبريل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: في أبريل، تنتظر صالات السينما في العالم عددًا من الأفلام الجديدة، اخترنا منها أفضل ثمانية أفلام، لتعرف ماذا تشاهد في نهاية الأسبوع.

• Pet Sematary
فيلم مقتبس من رواية رعب تحمل العنوان نفسه كتبها ستيفن كينغ. إنها قصة آل كريد، الأب لويس كريد (يؤدي دوره جايسون كلارك) والأم رايتشل (تؤدي دورها آيمي سيمتز)، والابنة إيلي (تؤدي دورها جيتي لورانس)، والابن غايب (يؤدي دوره هوغو لافوا). تنتقل العائلة من بوسطن إلى بيت ريفي في ضاحية إحدى البلدات الوادعة في ماين، تحيط به البرية من كل جانب. لكن! تخترق هذا السكون طريق سريعة، تمر فيها بين الحين والآخر شاحنات مسرعة. ليست هذه المشكلة، إنما المشكلة الكبرى في هذا الفيلم المرعب هو وجود مقبرة للحيوانات الأليفة في فناء منزلهم الخلفي، مع ما يصاحب هذا من مواقف يتصاعد فيها الرعب إلى حدود عير محسوبة... فيتأكد المشاهد فعليًا أن الموت أحيانًا يكون أفضل من أي خيار آخر.

الفيلم معروض في الصالات منذ 5 أبريل.

 • Shazam
في داخل كل منا بطل خارق، وإخراجه إلى العلن لا يتطلب سوى بعض السحر. في حالة بيلي باتسون (يؤدي دوره آشر أينجل)، هذا ممكن من طريق التلفظ بكلمة واحدة: شازام! وهكذا، يمكن الطفل البالغ 14 عامًا أن يتحول إلى بالغ خارق (يؤدي دوره زاكاري ليفي). في داخله، ما زال هذا البطل طفلًا، لكن في الخارج، يمتلك شازم جسمًا عضليًا قويًا، وقدرات سحرية خارقة، يستكشفها طوال الفيلم. لكن، ما مصير هذه القدرات السحرية، إن كان ما يحركها عقل طفل متهور؟ 

الفيلم معروض في الصالات منذ 5 أبريل.

 • Amazing Grace
في عام 1972، أحيت المغنية الأسطورية أريثا فرانكلين حفلًا إنجيلي مباشرًاسجل في ألبومين بعنوان نعمة مذهلة أو Amazing Grace. فاز حفلها، الذي أدته في ليلتين متتاليتين تردد خلالهما صدى صوتها الجميل في أنحاء الكنيسة المعمدانية التبشيرية الجديدة في لوس أنجلس، بجائزة غرامي. هذا الفيلم وثائقي عن فرانكلين صور في حيته، ولم يذع أبدًا. "ملكة الروح" كما سميتأطلقت رحلتها الموسيقية في الكنيسة، غنت ورتلن برفقة أعضاء فرقتها، بمنفيهم كورنيل دوبري وبرنارد بوردي وجوقة NMBC. 

الفيلم معروض في الصالات منذ 5 أبريل.

• High Life
تجري حوادث هذا الفيلم في مكان وراء النظام الشمسي في المستقبل الذي يبدو كأنه الحاضر، وتدور قصته حول مجرمين يقبلون مهمة في الفضاء ليشاركوا قي تجربة الإنجاب البشري خارج الغلاف الأرضي، فيجدون أنفسهم في موقف حرج بعد عاصفة من الأشعة الكونية تضرب سفينتهم الفضائية.يعتبر مونتي (يؤدي دوره روبرت باتينسون) وابنته آخر الناجين من المهمة الملعونة، بعدما تلاشى سجناء الطاقم المحكوم عليهم بالإعدام بقيادة طبيبة(تؤدي دورها جولييت بينوش) بدوافع شريرة. نظرًا إلى أن لغز ما حدث على متن السفينة انحسر، على الأب وابنته الاعتماد على بعضهما للبقاء على قيد الحياة وهما يندفعان نحو الثقب الأسود. 

الفيلم معروض في الصالات منذ 5 أبريل.
 

 Little

تتحول امرأة إلى نفسها الأصغر سنًا في مرحلة من حياتها، عندما تصبح ضغوط البلوغ أكثر من اللازم. الفيلم من بطولة ريجينا هول وعيسى راي ومارساي مارتين، ويتتبع قصة رئيسة متعجرفة تتحول إلى نسخة خاصة بها. فهي تعمل منتجة تنفيذية، وحين تكون في الرابعة عشرة من عمرها، تصبح أصغر من يحصل على لقب منتج في هوليود.

الفيلم معروض في الصالات منذ 12 أبريل.

• Hellboy
الفيلم كما سابقيه في السلسة نفسها، مبني على روايات الرسوم المتحركة لمايك مينولا. في هذا الفيلم، هيل بوي يجد نفسه محشورًا بين عالمين خارقوإنساني، يحارب ساحرة قديمة مصممة على الانتقام من البشر. يؤدي ديفيد هاربور دور البطولة، وإلى جانبه ميلا جوفوفيتش وإيان ماكشان وساشا لين ودانيال داي كيم وتوماس هادن تشورش.

الفيلم معروض في الصالات منذ 12 أبريل.

 
• The Curse of La Llorona
لا لورونا هي المرأة الباكية، في منظر فظيع محاصر بين الجنة والجحيم، محبوسة في مصير فظيع ألحقته بنفسها ذكر اسمها كان يزرع الخوف في جميع أنحاء العالم لأجيال عدة. حين كانت على قيد الحياة، أغرقت أطفالها بسبب الغيرة المطلقة، وبعد ذلك ألقت نفسها في نهر يحوم حول الألم. والآن،إنخا محكومة بالبكاء إلى الأبد. الفيلم من النوع المرعب، وهو من بطولة ليندا كارديليني وريموند كروز وباتريشيا فيلاسكيز.

الفيلم يعرض في الصالات ابتداءً من 19 أبريل.

 • Avengers: Endgame
بعد الأحداث المدمرة في Avengers: Infinity War الذي عرض في 2018، صار الكون في حال من الخراب. بمساعدة من بقي من الحلفاء، يتجمع المنتقمون مرة أخرى من أجل التراجع عن سلوك ثانوس المدمر، واستعادة الكوننظامه.

الفيلم يعرض في الصالات ابتداءً من 24 أبريل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ترمب يوافق على إرسال تعزيزات إلى الخليج لردع إيران
  2. الجيش السوداني: ندعم الرياض في مواجهة طهران والحوثيين
  3. الرياض تتقدّم على نيويورك وباريس في جودة الحياة
  4. أبرز ردود الفعل على استقالة تيريزا ماي
  5. تظاهرات في العاصمة الجزائرية والأمن يعتقل العشرات
  6. تيريزا ماي... خيار خاطئ لتنفيذ
  7. ولي العهد السعودي يلتقي مثقفين اليوم في جدة
  8. الاتحاد الأوروبي: استقالة ماي لا تغير شيئا في محادثات بريكست
  9. هذه أسباب لقاء ظريف مع السيناتورة فاينستاين!
  10. اليابان تخص ترمب باستقبال يليق بالأباطرة!
  11. تعرف على أبرز المرشحين لرئاسة الحكومة البريطانية
  12. المغرب: تنصيب أعضاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر والوقاية منه
  13. الصحراء.. ثلاثة سيناريوهات لما بعد استقالة هورست كوهلر
  14. سبايس إكس تطلق 60 قمرًا اصطناعيًا صغيرًا ضمن كوكبة
  15. تيريزا ماي تستقيل
  16. الأمم المتحدة: أكملنا استخراج الرفات من 12 مقبرة جماعية في كوجو الايزيدية
في أخبار