تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
امرأة لاتينية ترتدي قناعًا تركت مادة غريبة داخل المدرسة وغادرت

شرطة دبي تكشف غموض ما دار داخل مدرسة جيمس ويلنغتون

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

سادت حالة من الهلع والفزع صباح اليوم داخل ومحيط مدرسة جيمس ويلنغتون الواقعة في شارع الخيل في منطقة البرشاء في دبي. تضاربت الأنباء، حيث قال البعض إن هناك مجهولين اقتحموا المدرسة واحتجزوا الطلبة، وقال آخرون إن أم أحد الطلبة في المدرسة قامت بفعل مريب، حيث ارتدت قناعًا، وتجولت داخل أرجاء المدرسة، ثم تركت مسحوقًا أبيض اللون داخل المدرسة وغادرتها.

إيلاف من دبي: كشفت القيادة العامة لشرطة دبي حقيقة الموضوع قائلة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "امرأة من جنسية إحدى دول أميركا اللاتينية في العقد الثالث من عمرها، وهي أم لأحد الطلبة، استخدمت تصريح دخولها لمدرسة جيمس ويلنغتون في شارع الخيل، وقامت بفعل مريب، ولم تشكل أي خطورة على الطلبة أو موظفي المدرسة، وقامت ‫شرطة دبي‬ بالإجراءات الأمنية اللازمة كافة".

وكانت شرطة دبي قد سبقت تلك التغريدة بأخرى لطمأنة السكان وأولياء أمور الطلبة، وهي تتابع الوضع على أرض الميدان داخل المدرسة، قالت فيها "شرطة دبي تطمئن جمهورها بشأن واقعة مدرسة جيمس ويلنغتون في منطقة البرشاء الواقعة على شارع الخيل في دبي، وأن عناصر الشرطة تقوم بعمل اللازم وتتخذ كل الإجراءات، علمًا بأن الطلبة كافة بخير، وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل لاحقًا".

وبعد قيام شرطة دبي بكشف ذلك الغموض الذي أحاط بالواقعة، قال القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله خليفة المري إنه لا شيء يثير القلق في مدرسة جيمس ويلنغتون في منطقة البرشاء، موضحًا أن أم أحد الطلبة تركت مادة عبارة عن سائل نظافة في المدرسة، وهو الأمر الذي أثار قلق إدارتها، ودفعها إلى اتخاذ إجراء متعجل غير محسوب، وهو صرف الطلبة، كما تم التحقيق مع المرأة التي تركت تلك المادة داخل المدرسة، لمعرفة دوافعها بشأن قيامها بذلك الأمر.

وأضافت شرطة دبي أن المرأة كانت ترتدي قناعًا، وتتجول به داخل المدرسة، ومن ثم تركت مادة غريبة عبارة عن مسحوق أبيض اللون داخل المدرسة وغادرت، ما أثار الريبة والشك لدى إدارة المدرسة حول نواياها.

 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الأويغور في مصر يخشون
  2. محتجو هونغ كونغ يتظاهرون لتأكيد سلمية تحركهم
  3. 100 نائب يطالبون جونسون بدعوة البرلمان للانعقاد حالاً
  4. سفارة السعودية تحذر رعاياها في إسطنبول
  5. واشنطن ترحب بتوقيع الاتفاق في السودان
  6. 63 قتيلا في تفجير استهدف حفل زفاف في أفغانستان
  7. قرقاش: هجمات الحوثي هي الخطر الأكبر على السلام فى اليمن
  8. نتانياهو يقلل من أهمية تهديدات حزب الله
  9. ما هي جزيرة غرينلاند التي يريد ترامب شراءها؟
  10. إدانات واسعة للاعتداء الحوثي على حقل الشيبة السعودي
  11. جونسون قد يلتقي ماكرون وميركل قبل قمة السبع
  12. ظريف إلى الكويت من أجل مباحثات حول التطورات الإقليمية
  13. الإحتفالات الشعبية تعمّ السودان
  14. انخفاض التوتر في عدن مع بدء انسحاب الانفصاليين
  15. السيسي يأمر بهدم مقام صوفي من أجل المصلحة العامة
  16. روسيا لموطىء قدم في موانىء إيران
في أخبار