: آخر تحديث

أردوغان وحده .. يعلم أين خاشقجي

أيام مرت واستفهامات تثير الضجة حول اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي وإعلام الدول المعادية استغلته وحملت التهم للسعودية، فلم يكن أشبه بمسرحية دبرتها دولة خليجية متحدةً مع تركيا فما ألقى هذاالاتحاد المتحالف إلا المؤامرات والمكائد على المسلمين والعرب المسالمة فجشاعة هذه الجماعة لا ترحم؛ أني أستطيع أن أشببها بعصابة المافيا بل أشد شراسة وتكفيرًا وخطورة على العالم الإسلامي، فحين برز ناشط مسلم معارض عربي سعودي وانضم لها فهي من دواعي سرورها وهذا ماحصل مع الصحافي المستنير خاشقجي جمال الذي أعلن إخوانيته ثم أدرك متأخرًا أنه خدع ولم يعلن حقيقة هذه الجماعة الإرهابية التي تحاول تدمير هوية العرب متمثلة في قوانين عصابات المافيا فحين يعلن عضو إخواني الانسحاب يحاولون النيل منه إما قتلًا أو اغتيالًا أو بإلصاق التهم على الغير ؛ بعد اطلاعه على مخططات وأسرار المنظمة الإرهابية لا يسعه الانسحاب إما الموت أو البقاء فهل هذا ما حصل مع جمال؟!

ردوده الاخيرة من خلال صفحته على التويتر نجد في أطرافها حنينًا للوطن "Home sick " فكلمة "وطني وأهلي ياعبدالله " تلخص التراجع من هذه العصابة ونية العودة إلى الوطن، التحليلات والأخبار كثيرة ومسترسلة بعد اختفاء جمال الذي فسر أنه اختظف أو قتل بعد مراجعته للقنصلية السعودية في تركيا حتى يعلن انسحابه ويلعن عودته وجماعة الإخوان الإرهابية اتخذت تركيا بلد خصبة لتمرير خططهم وتنفيذها بعد جزيرة قطر فالإخوان يمجدون أردوغان من جهلهم أنهم لا يقرؤن تاريخ يهود الدونمة الذين يضعون أيديهم على تركيا منذ أتاترك إلى رجب الطيب وولاء اليهود إلى اليهود أنفسهم فهل يستقظ الإخوان العالة على المسلمين من تصنيف الزعامة والأمانة لهذا اليهودي أردوغان .

لقد أعلن في وقتٍ سابق عن أخبار مسيئة في أراضي تركيا قصص اغتيالات وقتل حتى الذهول ولا ننسى مقتل السفير الروسي أمام شاشات العالم وكل التهم تشير أن القاتل أمير المؤمنين للجامعة الإخوانية أردوغان البغدادي .! الذي جند حارسه الشخصي لقتله وبقيت هذه القضية معلقة والحقيقة مشوشة .

إن مايثر العجب أن تصريحات تركية عن جمال خاشقجي مماثلة باحترافية فقناة التحريضالمعادية والمنبوذة من المسلمين العرب تصريحاتها متناقضة تشكك في دولتنا وتحملها اختفاءه فلماذا لا يشير العالم إلى أردوغان فهو فخامة الرئيس المسؤول عن أمن تركيا وتركيا بلد ليست آمنة فهي تعتقل أبناءها الصحفيين وتقمعهم بالتعذيب أو القتل ولا ننسى أيضا نفس الأكراد من دولتهم فهناك جرائم متواصلة حتى اليوم سجلت على أردوغان في تعذيبهم وقتلهم وصراعه الدائم مع الكتاب والصحفيين فهم يعرون حقيقته ثم يحاولون النيل منهم إما بالاعتقال أو القتل فكفاكم اتهاماً بنا وبدولتنا المملكة العربية السعودية وتحميلها اختفاء مواطنها خاشقجي فهي أحن له من الأم وهي تعلم دائما أن ابنها على خطأ ،فاردوغان له باع طويل في خطف وقتل منابر الإعلام "الكتاب والصحفين" ووحده يعلم أين خاشقجي ؟!

أية اعادة نشر من دون ذكر المصدر ايلاف تسبب ملاحقه قانونيه


عدد التعليقات 10
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. نصدق مين ..حيرتونا ؟
فول على طول - GMT الخميس 11 أكتوبر 2018 03:58
أولا كل دول المؤمنين لها باع طويل فى اغتيال الأشخاص الذين يصفونهم بأنهم غير مرغوب فيهم أو مشاغبون أو أى وصف . يعنى يحتار المرء بجد عن تحديد القاتل ...ربما تكون أى دولة اسلامية وربما تكون أى جماعة اسلامية أو حتى شخص يكن العداء للمقتول . الغريب هو اعتبار الاخوان المسلمون أعداء للاسلام وعجبى ..مع أن أنظمة الدول المؤمنة جميعها تؤيدهم أو كانت تؤيدهم ولكن الكثير وحتى الان يؤيدونهم ...وعجبى - الأغرب هو اعتبار من يخرج من الجماعة يجب قتلة لأنة أفشى أسرارهم ...أليس هذا هو نفس التفسير فى قتل المرتد عن الاسلام ؟ باعتبارة خرج عن نطاق الجماعة ويفشى أسرارهم وكأن الاسلام مافيا ايطالية ؟ الكثير من الشخصيات فى بلاد المؤمنين اختفت ولم يعثر لها على أثر حتى تاريخة أو معرفة سبب الاختفاء أو من وراء الاختفاء . .أى أنها عادة أصيلة . ربنا يرحمكم جميعا قادر يا كريم .
2. الاخوان المسلمين .. الليمون العسل
Omar - GMT الخميس 11 أكتوبر 2018 06:37
الاخوان المسلمين !! .. (الاخوه تكون في الايمان .. حيث نجد في المصحف (انما المؤمنون اخوه .. فاصلحوا بين اخويكم)) .. اما في الاسلام فالامور لا تقف عند العقائد الغيبيه (عند الايمان بالله واليوم الاخر) بل تتعدها لتشمل شريعة حركة الحياة وهنا يتولد الاختلاف الايجابي بين الاخوه المؤمنين بسبب اختلاف الادمغه والعقول والقلوب ولهذا فربما تكون عملية حصر اسم (الاخوان المسلمين) في تكتل سياسي بعينه دون غيره مسالة من الاساس خاطئه .. فالمسلم لله هو كل من يحاول العمل وفق اجتهاده وفهمه الخاص للشرع السماوي ..
3. الاسود والابيض
Omar - GMT الخميس 11 أكتوبر 2018 07:01
اما موضوع (الاخوان المسلمين) من ناحية النظر اليهم كورقه سياسيه .. فهؤلاء اليوم (دين) له اتباعه وخاصه في مصر الحديثه (عسكرية الوجهين) .. فكما لعب العسكري جمال دور الوجه الاسود معهم .. اتى بعد ذالك نائبه العسكري انور ليلعب دور الوجه الابيض معهم .. وهكذا ستستمر اللعبه داخل مصر .. اللعب مع الخزر صعب جدا فهؤلاء اساتذه في الشطرنج .. محترفين .. هل نست عائله ال سعود الشهيد باذن الله خادم الحرمين فيصل .. هل نسيتم مسرحية .. كيسنجر حافظ انور 73 ..
4. فعلا مؤامرة
وليد - GMT الخميس 11 أكتوبر 2018 07:27
تذكرني بنفس الحملة التي شنت ضد السعودية عندما اعلن سعد الحريري استقالته من رئاسة وزراء عندما كان في السعودية فقد اتهم الجميع السعودية بانها تحتجز الحريري واجبرته على تقديم الاستقالة ودعى البعض السعودية الى فك اسر الحريري فيما قال الاخرين ان الحريري سوف لن يرى الحرية مرة اخرى وسيتم اخفاءه للابد وبعد ذلك ضهر كذب هؤلاء لكنهم لم يستحوا ولم يعتذروا للسعودية وهؤلاء نفسهم يسكتون على قتل الاسد لاكثر من نصف مليون سوري وتهجير 10 مليون اخرين .
5. تاريخياً الارثوذوكس اساتذة في الاغتيال
من اغتيال الفيلسوفة هاتبيا الى الراهب - GMT الخميس 11 أكتوبر 2018 09:58
قس أمريكي : كتابنا المقدس يمنح ⁧‫#ترامب‬⁩ السلطة الأخلاقية لاستخدام أي قوة متاحة وكذلك شن الحروب واغتيال القادة ومعظم المسيحيين يفهمون ذلك . وثقافة الاغتيال عند رهبان الكنيسة الارثوذوكسية معروفة منذ زمن قديم أقربها إلينا اغتيال الراهب الأخير بين اجنحة داخل الكنيسة الارثوذوكسية السوداء الخائنة طول عمرها اما معاقبة المرتدين فهو تاريخ حالك السواد في تاريخ الكنيسة
6. ابحث عن الاخوان و ليس عن الخاشقجي
serios - GMT الجمعة 12 أكتوبر 2018 05:24
ابحث عن الاخوان و ليس عن الخاشقجيالى القيادة الحكيمة في المملكة السعودية. لا تحركو ساكننا في الدفاع غن انفسكم في قضية خاشقجي .ستمر القضية قريبا اذا عرفتم من هو عدوكم٠ الدولة التركية لها المصلحة الكبرا في هذه القضية و انها هي من قتلت الخاشقجي بشكل مباشر او عبر الايقاع بين الطرفيين اي الخاشقجي و المخابرات السعودية التي و الله يعلم انه جزء من الفاسديين السعوديين الذين لم تنم لهم جفن منذ تعيين ابن سلمان وليا للعهد. الاتراك مبدعون في هكذا نوع العمليات .نظام اردغان قتل و سجن من الاتراك الالف ليبقى الحكم في يد الاخوان. الاتراك جن جنونهم عندما ابدت المملكة رغبتها في اعادت اعمار سورية بدا من الرقة وكل ابواق اردوغان اتهمت المملكة بدعم ''الارهابيين'' الاكراد الذين هم اشرف من اروغان و كل الاتراك الذيين مع الدولة المارقة قطركانا اكبر سند لنظام بشار الاسد و تدمير سورية. الاترك سوف يخلون عن سبيل القس في مقابل غض النظر عل تجارتهم مع ايران و قصة الخاشقجي ما هي الا تكملة للحبكة التركية لابعاد الانظار عن مشاكلهم و طوق نجاة للاقتصاد المتهاوي و لايران٠على المملكة البدء و مع التعاون مع مصر انهاء حكم الاخوان في قطر ف و الله انهم اكبر خطر على السعودية و الخليج كله. عام ٢٠١٩ يجب ان تكون دولة قطر من دون حكم البهيم تميم.
7. الى الشيخ ميمون ..والى كل ميمون - كلمة اخيرة
فول على طول - GMT الجمعة 12 أكتوبر 2018 08:35
كتبكم الغير محرفة تؤكد أن الرسول محمد مات مسموما..هل هذا تكريم أم خيانة ؟ وخاصة أنة من أقرب الناس الى الرسول وهم أهل بيتة . يا رب تفهم يا ميمون وتبطل قفز من فرع الى فرع .
8. الى الشيخ ميمون ..والى كل ميمون
فول على طول - GMT الجمعة 12 أكتوبر 2018 12:13
العرب هم أصل الخياتة واذا مات العرب ماتت الخيانة وهذا معروف منذ فجر التاريخ . أما عن الاغتيالات فى الكنيسة فهى حالة واحدة على مدار التاريخ وجارى التحقيق فيها أى لم تطمس ولكن يا شيخ ميمون أنت تعرف من أول خلفاؤكم الراشدون وتسلسل القتل بسبب الخيانة تاريخ طويل من الاغتيالات وتعرف جيدا أن الأب قتل أولادة وأن الابن قتل أباة وأن الأخ قتل أشقاءة وأن الزوجة قتلت زوجها وقتلت أولادها ...تحب تعرف الأسماء والتواريخ نحن مستعدون ؟ تحب تعرف التاريخ الدموى والخيانة لاخوانك المسلمون أو السلفيون أيضا نحن مستعدون أو حتى الحكام المؤمنين ؟ انتهى - وما قالة القس الأمريكى فهذة شعوذة من شعوذاتك المعتادة لا تستحق التعليق . أما حد الردة فهو نص ثابت ومقدس عندكم أنتم فقط وكفاكم اسقاط . العالم يزدريكم بسبب كذبكم أكثر من أى سبب أخر .
9. إختفى : توارى
Rizgar - GMT الجمعة 12 أكتوبر 2018 12:36
الاختفاء ظاهرة عربية ولكن اعداء الامة العربية يستغلون الموضوع .(اختفى الشَّيءُ / اختفى عن الأنظار / اختفى من الأنظار توارى ، استتر ، غاب :- اختفت الشمسُ وراء الغيوم ، - عثرت على المخطوط المختفِي : الضائع أو المفقود ، - اختفى أثر الدواء المهدِّئ : زال أثره ، - أصبح الثَّعْلب يسمو للعُلا ... واختفى من شدَّة الخوف الأسد . • اختفت السِّلعةُ من السُّوق : نقصت ، شحَّت أو لم يعد لها وجود :- تحدثت الصحف عن اختفاء بعض الأدوية .)خلال تجاربنا مع العرب :اختفى ٥ الف قرية بدون سبب .اختفى ١٠الف كوردي فيلي بدون سبب .اختفى ٨ الف كوردي من عشيرة بارزان بدون سبب .اختفى ١٨٢ الف كوردي في صحاري العراق بدون سبب .عار عليكم تتحدثون عن اختفاء شخص واحد . أشبه بمسرحية دبرتها دولة خليجية متحدةً مع تركيا فما ألقى هذاالاتحاد المتحالف إلا المؤامرات والمكائد على المسلمين والعرب المسالمة فجشاعة هذه الجماعة لا ترحم؛ أني أستطيع أن أشببها بعصابة المافيا بل أشد شراسة وتكفيرًا وخطورة على العالم الإسلامي،
10. انحياز
شادي الخطيب - GMT السبت 13 أكتوبر 2018 04:26
المخابرات الأمريكية تمتلك معلومات عن مخطط إغراء ومحاولة إيقاع جمال خاشقجي بالسفارة السعودية بتركيا. تم اطلاع السيناتور بوب كوركر رئيس لجنة المخابرات بالكونجرس الأمريكي على معلومات تم اعتراضها بواسطة المخابرات الأمريكية في الخارج تفيد بمحاولة التخطيط لهذه العملية من قبل ٤ أيام من الموعد الأول الذي ذهب فيه جمال خاشقجي إلى السفارة السعودية بتركيا. ولهذا تم إعطاءه موعد بعد فترة ٤ أيام لكي يتم التخطيط. تركيا تمتلك معلومات فيديوا وتسجيل صوتي ولكن تحاول التحفظ والتلويح بها من بعيد لأن الطريقة التي حصلوا على هذه المعلومات غير قانونية


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رأي