سيفتقد نادي تشيلسي الإنكليزي لخدمات هدافه الإسباني دييغو كوستا في مباراته المقبلة أمام بورنموث في (البوكسينغ داي) المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل المهاجم الإسباني على البطاقة الصفراء الخامسة في مواجهة كريستال بالاس التي حسمها البلوز بهدف نظيف سجله كوستا بالذات.

وبحسب إحصائيات شركة "أوبتا" الرياضية المتخصصة، فإن البطاقة الصفراء التي حصل عليها كوستا في الشوط الأول أمام كريستال بالاس، جعلته أكثر لاعبي تشيلسي حصولاً على إنذارات هذا الموسم.

وتمثل خسارة تشيلسي لخدمات كوستا ضربة قوية للفريق اللندني، إذ أن المهاجم الإسباني ينفرد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفا بفارق هدف عن مهاجم آرسنال التشيلي الكسيس سانشيز.

جدير بالذكر ان كوستا هو من قاد الفريق اللندني للفوز على مضيفه كريستال بالاس بتسجيله هدف المباراة الوحيد، مانحا البلوز المتصدر فوزه الحادي عشر تواليا.

ورفع تشيلسي رصيده الى 43 نقطة وابتعد بفارق 9 نقاط عن مطارديه: ليفربول الثاني الذي يختتم المرحلة الاثنين بضيافة جاره ايفرتون في دربي المدينة، وارسنال الثالث الذي يحل الاحد ضيفا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع بفارق نقطة عن "المدفعجية".